الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:24 م

وجيه أباظة نائب منيا القمح: أتواصل مع نواب الشرقية حول مشاكل أصحاب المخابز بالمحافظة

وجيه أباظة نائب منيا القمح: أتواصل مع نواب الشرقية حول مشاكل أصحاب المخابز بالمحافظة وجيه أباظة النائب عن دائرة منيا القمح
الجمعة، 22 يناير 2016 03:02 م
كتب محمد أبو عوض
قال وجيه أباظة، عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح بقائمة فى حب مصر بالشرقية، إن "النائب نائب عن الشعب ليتحدث بلسانه، وليس ليتركه وحده، وهناك عدد من الطرق للتواصل مع أصحاب المخابز والاستماع إلى شكاواهم والتحقق من إمكانية حل مشاكلهم".

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يلتقى عددًا من أعضاء البرلمان عن محافظة الشرقية للحديث حول آلية حل مشاكل أصحاب المخابز بالمحافظة تحت قبة البرلمان.

فى سياق متصل، واصلت حملة "سحب الثقة من وزير التموين" بالشرقية، فعالياتها بجمع التوقيعات على استمارات تحمل اسم "تمرد"، اعتراضًا على تردى أوضاعهم. وأكد أصحاب المخابز أنهم وقعوا على هذه الاستمارات، للمطالبة بإقالة الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، متهمينه بأنه أخلف وعده معهم فيما يتعلق بتحرير عقود للخبازين، بالإضافة إلى تأخر صرف مستحقاتهم المالية.

ويشار إلى أن الحملة منتشرة على مستوى المحافظات، على أن يقدم القائمون على الحملة هذه الاستمارات إلى رئاسة الجمهورية. مجلس الوزراء، والمجلس القومى لحقوق الإنسان، ومجلس النواب.


الأكثر قراءة



print