الأحد، 19 مايو 2024 01:44 ص

كمال الدين حسين: إذاعة الجلسات على الهواء تتسبب فى تعطيل الأداء بالبرلمان

كمال الدين حسين: إذاعة الجلسات على الهواء تتسبب فى تعطيل الأداء بالبرلمان النائب كمال الدين حسين
الثلاثاء، 12 يناير 2016 08:56 م
كتب حسن عفيفى وعبدالوهاب العفيفى
قال اللواء كمال الدين حسين، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بنها بمحافظة القليوبية، إنه يؤيد قرار عدم إذاعة الجلسات على الهواء مباشرة لأن إذاعتها يتسبب فى تعطيل الأداء داخل المجلس نتيجة حب النواب فى الظهور أمام الكاميرات من خلال السعى إلى أخذ الكلمة أو التجمهر وسط القاعة .

وأضاف كمال الدين حسين فى تصريح لـ"برلمانى" أنه انسحب من جلسة أمس بعد ما شابها من فوضى وخلافات واحتداد وقلة صبر وعدم خبرة.

وتابع حسين أن قلة الخبرة بدت فى اليومين الأوائل للمجلس من خلال التنافس على الكلمة على الرغم من إمكانية طلب الكلمة إلكترونيا أو التصويت الإلكترونى مضيفا: "الكل بيزعق ويتخانق ويطلع واحد يقولك المجلس لا يملى عليه وهو مين أملى عليك؟ !!"

وأوضح حسين أن رغم تفاؤله إلا أنه يرى أن هذا المجلس ليس أفضل مجلس فى تاريخ مصر كما يعتقد البعض، كما أنه ليس مجلسا يعول عليه الشعب المصرى كثيرا لأن البعض ما زال يحمل أفكار الحزب الوطنى صاحب الفكر الأوحد رغم التغيير الجذرى فى كينونه التمثيل الشبابى والنسائى والمعاقين، ولذلك فنحن فى مرحلة وسط والمجلس القادم سيكون أفضل من الحالى.

واختتم حسين تصريحاته قائلا إن ائتلاف دعم مصر سيتلاشى وسيتفكك خلال شهرين على حد أكثر، مشيرا إلى أنه بدأ ومجموعة من النواب فى الاتصال بالنواب المستقلين الجاديين ذوى الرأى الواحد لتكوين كتلة للمستقلين .


print