الأحد، 19 مايو 2024 11:33 م

قارىء يناشد برصف شارع حمد ياسين فى منطقة الطوابق بفيصل

قارىء يناشد برصف شارع حمد ياسين فى منطقة الطوابق بفيصل تراكمات جيرية فى الشارع
الإثنين، 03 ديسمبر 2018 05:40 م
كتب : أحمد عبد الراضى

ناشد القارئ بولا مرقص، عبر خدمة صحافة المواطن، محافظ الجيزة بضرورة إصدار تعليمات لإدارة الطرق وشركة المقاولات المنفذة، لإعادة الشئ لأصله ورصف شارع حمد ياسين بمنطقة الطوابق فيصل، حيث تم وضع الجير والرمل اللازم لأعمال الرصف على طول الشارع، فيما يقرب من شهر دون البدء فى المرحلة التالية.

 

وأضاف القارئ، أن تراكمات الجير تسببت فى ازدحام الطريق، وتعطيل أصحاب المحال وظهور الباعة الجائلين نتيجة ضيق الطريق، وتحولت المنطقة إلى أقرب ما يشبه بالعشوائيات، نتيجة غياب الرقابة والإهمال.

 

WhatsApp Image 2018-12-03 at 07.35.30
 
تعطل الحركة فى الشارع بسبب أعمال الرصف 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


print