الجمعة، 17 مايو 2024 05:51 ص

قارىء يناشد بتغطية مصرف إسكندر بعزبة عريوط وإنارة الطريق بالقليوبية

قارىء يناشد بتغطية مصرف إسكندر بعزبة عريوط وإنارة الطريق بالقليوبية مصرف اسكندر بعزبة عريوط
السبت، 28 يوليو 2018 08:10 م
كتب أحمد جودة

أرسل القارئ أشرف معوض محمود، شكوى من معاناة أهالى عزبة عريوط بميت نما، من مصرف إسكندر الذى يجلب الروائح الكهرية والحشرات الضارة، بمركز باسوس التابعة لمحافظة القليوبية.

مصرف اسكندر بعزبة عريوط
مصرف اسكندر بعزبة عريوط

وأضاف القارئ عبر شكواه: «نعانى نحن أهالى مدخل عزبة عريوط ميت نما، الطريق البطىء بجوار مصرف اسكندر، وعددنا أكثر من 300 أسرة من نقص المرافق الخاصة بالكهرباء والصرف الصحى، خاصة ونتيجة لوجودنا بجوار مصرف اسكندر نعانى من المشاكل الخاصة بعربيات الكسح التى ترمى بمخلفاتها يوميا ليل نهار وجهرا أمام عامة البشر دون رادع لهم والتى يترتب عليها وجود الذباب والناموس وجميع الأمراض».

مخلفات الصرف أمام منازل الأهالى
مخلفات الصرف أمام منازل الأهالى

وتابع القارئ: «نتيجة لذلك تكاثرت الأمراض ويعانى معظم أطفالنا من الأمراض حاليا، والتى تدفعنا للذهاب بهم إلى المستشفيات والعيادات الخاصة ولا شفاء ولا علاج لهم لعدم معرفة العلاج الصحيح لمثل هذه الحالات»، مناشدا بالإسراع بوضع العزبة فى خطة المحافظة الخاصة بالصرف الصحى، وتطهير المنطقة المجاورة لمصرف اسكندر من مقالب القمامة والمخلفات مع رقابة عربات الكسح التى ترمى بمخلفاتها بجوار المنطقة السكنية.

سيارة كسح تلقى بحمولاتها وسط مساكن العزبة
سيارة كسح تلقى بحمولاتها وسط مساكن العزبة

كما طالب بتغطية مصرف اسكندر بداية من أمام المنطقة السكنية وحتى الدائرى لمسافة حوالى 350 م، من باب "الوقاية خير من العلاج"، وإنارة الطريق الرئيسى من أول المنطقة السكنية وحتى الدائرى، لعدم وجود أى عمود إنارة وذلك لنفس المسافة السابقة حوالى 350 م، وإرسال عربات الرش الخاصة بالذباب والناموس ضمن حملة القضاء على الذباب والناموس بصفة دورية أسبوعيا.

مخلفات البناء والقمامة تتصدر مدخل العزبة
مخلفات البناء والقمامة تتصدر مدخل العزبة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

سيارات الكسح تلقى مخلفات الصرف وسط الكتلة السكنية
سيارات الكسح تلقى مخلفات الصرف وسط الكتلة السكنية

 

 


print