الأحد، 12 مايو 2024 04:10 ص

أهالى قرية بالشرقية يشتكون من تأخر أعمال توسعة مدرسة ابتدائية

أهالى قرية بالشرقية يشتكون من تأخر أعمال توسعة مدرسة ابتدائية مدرسة - ارشيفية
الإثنين، 23 يوليو 2018 12:30 ص
كتب رامى محيى الدين

 

نقل القارئ أحمد محمود شكوى أهالى قرية ملامس مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية من تأخر البناء على قطعة أرض خصصت لتوسعة مدرسة ملامس الابتدائية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إنه تخصيص قطعة أرض فضاء ملك الدولة مساحتها 4 قراريط لتوسعة مدرسة ملامس الابتدائية (مدرسة الشهيد عبد العزيز محمود عطا حاليا) من رئيس مجلس الوزراء منذ أكثر من عام، ولم يتم البناء حتى تاريخه، علما بأن كثافة الفصول في المدرسة بلغت أكثر من 90 طالبا في الفصل مما يعوق سير العملية التعليمية حيث أن المقعد الواحد به 5 طلاب نصفهم يقفون بالتبادل مع النصف الآخر خلال الحصص حتى يستطيعوا الكتابة والتحصيل، مما يؤدى الى ضعف مستوى الطلبة وعدم استيعاب الدروس اثناء فترة الوقوف، وكثافة الأعداد تؤدى الى سهولة انتشار الأمراض والأوبئة بين الطلاب.

وناشد القارئ وزارة التربية والتعليم بالعمل على البدء فى البناء المخصصة لتوسعة المدرسة لرفع المعاناة عن كاهل التلاميذ وللمساهمة فى عملية تعليمية أفضل.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


print