الإثنين، 20 مايو 2024 02:02 م

اليوم.. حملة كلنا معك من أجل مصر تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسى بأبو النمرس

اليوم.. حملة كلنا معك من أجل مصر تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم السيسى بأبو النمرس الرئيس السيسى
الثلاثاء، 27 فبراير 2018 04:00 ص
كتب محمد صبحى

قال عصام هلال، أمين العام المساعد لحملة "كلنا معك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية القادمة ، إن الحملة ستنظم مؤتمرا حاشد مساء اليوم الثلاثاء فى منطقة أبو النمرس فى الجيزة.

وأضاف هلال فى تصريح لـ"برلمانى" أن الحملة أعلنت عن تنظيم 350 مؤتمرا على مستوى جميع محافظات الجمهورية وداخل المراكز والقرى مشيرا إلى أنها بدأت بالتزامن مع انطلاق الدعاية الانتخابية التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات اذ تم تنظيم مؤتمرات فى بنى مزار والمنوفية والبحيرة وعدد من المناطق الأخرى.

وفى نفس السياق كان  أحمد مرعى أمين شباب الحملة بالجيزة  قال أن المؤتمر الذي تعقده "كلنا معاك"  بمركز أبو النمرس، يأتى ضمن سلسلة المؤتمرات التى تنظمها الحملة خلال فترة الدعاية الانتخابية التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، مضيفاً أن المؤتمر يعقد تحت رعاية الدكتور محمد منظور المنسق العام لحملة "كلنا من أجل مصر" و المهندس محمد هيبة، أمين التنظيم والدكتور شريف عشرى، منسق الحملة بالجيزة.

وأوضح مرعى، أن الهدف من المؤتمر هو حث المواطنين على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة للتصدي للإشاعات الكاذبة التى تهدف من خلالها الجماعات المتطرفة فى  تشويه صورة الدولة المصرية.

وطالب مرعى الشباب بضرورة المشاركة السياسية قائلا: "على الشباب دور كبير خلال الفترة القادمة في تحمل مسئولياتهم تجاه وطنهم".

 

 


الأكثر قراءة



print