الإثنين، 13 مايو 2024 01:53 ص

معاناة سكان النصر للمشروعات فى أكتوبر مع تدنى المرافق الأساسية "صور"

معاناة سكان النصر للمشروعات فى أكتوبر مع تدنى المرافق الأساسية "صور" معاناة سكان النصر للمشروعات فى أكتوبر
السبت، 30 ديسمبر 2017 08:10 م
كتب محمد تهامى زكى

يعانى سكان مشروع عمارات شركة النصر للإسكان والتعمير إحدى الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام التى تقع بمنطقة التوسعات الشمالية شارع جمال عبد الناصر بجوار مول العرب ونادى الصيد، فى مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، من تدنى سوء الخدمات والمرافق الأساسية فى المشروع، حيث يعانون من الانقطاع المتكرر للكهرباء وأحيانا لفترات طويلة، ما يؤثر على القاطنين بالمنطقة وخصوصا الطلاب.

 

وقال أحد السكان، الكهرباء والمياه فى انقطاع دائم ومستمر ولم يأتيا إلا سويعات قليلة على مدار اليوم، دون سابق إنذار ما يضع المواطنين فى أزمة، فضلا عن سوء حالة شبكة الصرف الصحى وغرق الشوارع بمياه المجارى، محملين الشركة مسئولية تدنى الخدمات والمرافق.

 

1
 

وأضاف أنه تم مخاطبة المسئولين بالشركة أكثر من مرة لحل المشكلات التى يعانى منها السكان ولكن لم يتم التحرك لحل معاناتنا المستمرة.

وقال ساكن أخر انه على الرغم من ارتفاع ثمن الشقق فى عمائر الشركة والتى وصل سعر المتر بها إلى 5200 جنيه للمتر، وإنه لم يمر عام واحد على استلام السكان شققهم، إلا إنهم فوجئوا بسوء المرافق فى المشروع من صرف صحى وكهرباء غير منتظمة أدت إلى تلف الأجهزة المنزلية لدى البعض وأن نسبة الاشغال لم تتعد 30% من إجمالى الشقق، ما أدى إلى تفاقم المشكلة فى المستقبل فى حالة الإشغال الكامل للعمارات.

2
 
3
 
4
 
5
 
7
 
صور سكان النصر للمشروعات فى أكتوبر (1)
 

صور سكان النصر للمشروعات فى أكتوبر (2)
 

صور سكان النصر للمشروعات فى أكتوبر (3)
 

 

 


print