الخميس، 16 مايو 2024 03:32 ص

خبير سياسى: البشير أصبح وكيلا لقوى الخراب فى المنطقة

خبير سياسى: البشير أصبح وكيلا لقوى الخراب فى المنطقة محمد عمارة خبير التسويق السياسي
الخميس، 28 ديسمبر 2017 04:00 ص
أشرف عزوز

أكد الدكتور محمد عمارة، خبير التسويق السياسى، أن التحالفات الأخيرة بين السودان مع تركيا وقطر، هدفها واضح للجميع وهو تشتيت جهود الجيش المصرى،  بعدما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى أن الرد على الإرهاب فى سيناء سيكون عنيفا، بالإضافة لافتتاح مشروعات تنموية كبيرة هناك وتحول مصر مركزا عالميا للطاقة.

 

 وقال عمارة، إن مصر بعد ترسيم الحدود البحرية بينها وبين قبرص واليونان أصبحت تركيا مدانة دوليا بأخذ حق ليس من حقها من الثروات المعدنية في البحر المتوسط بالإضافة إلى التنمية الشاملة في عدة مجالات وتحول مصر إلى قوة عظمى بالمنطقة .

 

وأضاف عمارة فى تصريحات صحفية، أن الدول الثلاث أرادات نقل مسرح المناوشات إلى الجنوب واستخدام تركيا وقطر ومن خلفهم عمر البشير الذى أصبح وكيلا لقوى الخراب ظنا منهم على تشتيت الجيش المصري .

 

ووجه عمارة رسالة إلى الرئيس السودانى ومن ورائه من التنظيم الدولي لقوى الخراب قائلا" الضرب بعنف ليس للإرهاب فحسب فهو لمن ورائهم ولكل من يهدد الأمن القومي المصري"  مضيفا أنه فى عهد البشير انشقت السودان ونفذ مخطط برنارد لويس لتقسيم المنطقة  .

وقال عمارة أن من هزم كل مخططات الدول الأجنبية لتقسيم المنطقة العربية سيبهر قوى الشر في هزيمة ما هو قادم مضيفا كل التقدير والاحترام للشعب السوداني الشقيق واخرجهم الله من هذا النظام الإخواني وكيل قوى الخراب.


print