الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:17 ص

"مستقبل وطن": علاج 4150 مواطنا بقرى البحيرة بالتنسيق مع حملة "علشان تبنيها"

"مستقبل وطن": علاج 4150 مواطنا بقرى البحيرة بالتنسيق مع حملة "علشان تبنيها" أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الأحد، 10 ديسمبر 2017 02:20 م
كتب أمين صالح

اختتمت أمانات محافظة البحيرة برئاسة محمود مرعي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة مساء أمس السبت، اليوم الثاني والأخير من القوافل الطبية والغذائية بقرى المحافظة، بالتعاون مع حملة علشان تبنيها بالمحافظة، والتي أسفرت عن الكشف على 4150 مواطنا، وتوفير العلاج لهم في 5 قرى، وهى الحملة التى يرعاها المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن.

 

وفى بيان لمستقبل وطن اليوم، قال محمود مرعي، إن الحملة انتهت أمس السبت وحققت هدفها، وهو التخفيف ومساعدت المواطنين، حيث أنها انطلقت من قرية البهي بايتاي البارود،  وشهدت الكشف على 900 مواطن، وفى الوحدة الصحية بالبستان بالدلنجات 800 كشف ومضيفة عزبة البوشاشة بحوش عيسى وتم الكشف على 950 مواطن، ومضيفة عزبة عثمان بالمحمودية تم الكشف على 800 حالة، والوحدة الصحية بقرية نفرة بمركز دمنهور 700 كشف .

 

فيما أكدت داليا هندي، أمين قطاع غرب الدلتا، أن القافلة الطبية خدمت 5 قرى وجوارها، و قام الأطباء المتخصصين بالكشف عليهم فى أقسام الأطفال والباطنة والنساء والتوليد"، مع توفير العلاج اللازم لهم .

 

وقال محمود عبد الصبور، أمين إعلام الحزب بالمحافظة إلى مشاركة النائب عصام القاضى نائب المحمودية عن حزب مستقبل وطن وبعض رؤساء المدن وأمناء المراكز، وأعضاء الأمانات الفرعية وسط فرحة جميع المشاركين من الأهالى، موضحًا أنه تم توفير مواد تموينيه ولحوم مبرده ودواجن بأسعار مخفضة للمواطنين للقضاء على استغلال التجار وخدمة جميع أهالي القرى.

 

وقال البيان أن اليوم الثاني من القوافل شهد إقبال كبير من المواطنين في القرى المشار اليها والذين اشادوا بدور الحزب في خدمتهم.

 


print