الأحد، 02 يونيو 2024 03:57 ص

"مستقبل وطن "ينظم لقاء جماهيريا بالإسكندرية لتأييد ترشح الرئيس لفترة جديدة

"مستقبل وطن "ينظم لقاء جماهيريا بالإسكندرية لتأييد ترشح الرئيس لفترة جديدة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن
الجمعة، 17 نوفمبر 2017 01:10 م
الإسكندرية – هناء أبو العز

ينظم حزب مستقبل وطن أمانة الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، وقفة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، للترشح لفترة رئاسية أخرى، بحضور الدكتور رجائى عزت، أمين الحزب فى الإسكندرية، وعدد من شباب الأمانة.

 

ومن جانبه، قال الدكتور رجائى عزت، أمين الحزب فى الإسكندرية، إن الوقفة اليوم، تستهدف إبراز  دور الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى النهوض بمصر، ونقلها من مرحلة الفوضى، وحتى وضعها فى مصاف الدور، وأن يكون لها دور دولى فى المنطقة.

 

وأكد رجائى، أن الوقفة ستكون فى منطقة سان ستيفانون لازدحامها بالكثير من المواطنين، وحتى نبعد عن الجلوس فى المكاتب ونصل للمواطن المصرى فى الشارع، ويسهل الوصول لنا.

وقال "عزت" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إن افتتاح أمانات الحزب فى الفترة الأخيرة فى الإسكندرية، والذى شمل أمانة المنتزه ثان، وباب شرق، ومحرم بك فى نهاية الشهر، ثم أمانات كرموز ومينا البصل والمنشية والعطارين، يستهدف توسيع القاعدة الجماهيرية للحزب، فى كل دائرة انتخابية، وتواجد حزبى على الأرض تنظيميًا وشعبيًا.

 

وأضاف أن افتتاح الأحزاب  علامة على الطريق الذي تعهدنا به ليكون حزب مستقبل وطن في كل ربوع الإسكندرية وتكون أماناته ومقراته بيوتا للشعب ومناره يلجأ إليها أصحاب الحاجات والطموحات لنكون بعون الله عونا لهم وداعمين خلفهم ، ونحاول جاهدين إزالة  حالة الفراغ السياسي التي يستشعرها المواطن في الشارع المصري.

 

وأوضح عزت أن أمانات الحزب الجديدة أصبحت تستقطب الكثير من العضويات وصلت إلى حوالى 1500  عضوية  فى كل أمانة، ويتم تنظيم العديد من الفعاليات أبزرها مارثون الشهر الماضى، والذى شارك فيه حوالى 900 متسابق، من المنتزه وحتى سيدى بشر، ووقفات التاييد بالإضافة إلى مشاركات النواب والشخصيات المسئولة فى افتتاحات المقرات، بما يؤكد وجود روح جيدة ووضوح لرؤية وأهداف الحزب والحملة، والتفاهم من أجل هدف  الارتقاء بالعمل السياسىي و خدمة المواطن.

 

ويقوم الحزب، بتنظيم جولات جماهيرية لجمع توقيعات استمارات ترشح الرئيس مرة أخرى، وشرح أهداف ومبادئ الحملة، وعمل جولات ميدانية لتسهيل وصول المواطنين إلى الاستمارة والتعريف بها.

 

كما افتتح حزب مستقبل وطن، عددًا من المقار الإدارية له، فى الإسكندرية، آخرها مقر باب شرق، الذى تم افتتاحه الأسبوع الماضى، وسط عدد من النواب، وقيادات المحافظة.

 


print