الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:28 ص

دائرة داء السلام بدون مياه.. شكوى من عدم توصيل المياه لبعض منازل نجع حرب بسوهاج

دائرة داء السلام بدون مياه.. شكوى من عدم توصيل المياه لبعض منازل نجع حرب بسوهاج توصيل المياه..ارشيفية
الجمعة، 17 نوفمبر 2017 01:12 ص
كتب هيثم سلامة

اشتكى أهالى نجع حرب التابع لقرية الخيام  فى مركز دار السلام، من عدم توصيل المياه إلى منازلهم، مشيرا أن الشركة توقفت عن امداد المواسير إلينا  بحجة عدم توافرها منذ 27 عاماً ، وحتى الآن لم تصل إلينا.

وأوضح القارئ أحمد عبد العال، أحد الأهالى  عبر شكواه إلى خدمة صحافة المواطن:"نحن مجموعة من الأهالى التى تقين وتسكن على الطريق العام وعلى مدخل نجع حرب وبحوار الكتلة السكنية ولكن حكمت علينا الأقدار أن نعيش محرومين من الماء الصحى والمعالج من قبل الدولة منذ ما يقرب من 27 عاماً ".

وأضاف قائلاً :توقفت شركة المياه عن توصيلها إلينا وقالو لنا عدم توافير مواسير المياه منذ 27 عاماً ، وحتى تلك اللحظة لم يتم توصيلها إلينا منذ أوائل التسعينات ، وتقدمنا  بالعديد من الشكاوى ولكن لا حياة لمن تنادى".

وتابع القارئ:"نعتمد الآن على الطلمبات الحبشية الملوثة مما أدى إلى انتشار الأمراض الوبائية والحصوات بجميع أفراد وأهالى المنطقة السكنية".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى أهالى نجع حرب
شكوى أهالى نجع حرب

 

 


print