السبت، 18 مايو 2024 07:02 ص

محافظ كفر الشيخ: الرئيس السيسى يسلم 2500 وحدة سكنية خلال زيارته للمحافظة

محافظ كفر الشيخ: الرئيس السيسى يسلم 2500 وحدة سكنية خلال زيارته للمحافظة اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ
الأحد، 12 نوفمبر 2017 09:30 ص
كفر الشيخ – محمد سليمان
قال اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، أن قطاع الإسكان بالمحافظة يسير بخطى قوية، مؤكداً أن الرئيس عبدالفتاح السيسى سيسلم هديته لأهالى المحافظة خلال زيارته المرتقبة، وهى 2500 وحدة سكنية بـ 30 عمارة، وجارى إنشاء 2500 وحدة سكنية أخرى.
 
 
وأضاف نصر، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن المحافظة سلمت 5 أفدنة من أرض المقلب القديم لوزارة الإسكان، وجارى رفع القمامة على مساحة 6 أفدنة أخرى، لإقامة الوحدات السكنية لمسددى الـ 5 آلاف والـ 9 ألاف، وجارى البحث عن أراضى أخرى، مؤكداً أنه سيحول المناطق العشوائية التى نقل الأهالى منها لوحدات سكنية، كما تم اختيار عدد من المناطق فى عدد من المدن لإقامة وحدات سكنية، مشيراً إلى أنه خلال عامين سيتم تسليم كل من تقدم لوحدة سكنية بالمحافظة.
 
 
وتابع محافظ كفر الشيخ : زرعنا أعمدة كهربائية لمسافة 100 كيلو وجارى العمل فى زراع أعمدة الإنارة، كما تم زرع أعمدة إنارة على رافد الطريق الدولى، وزرع مئات الأعمدة بالقرى، وتركيب كشافات للأعمدة، وتم إنارتها بالكامل.
 
 
وأكد المحافظ ، أن محطة كهرباء البرلس تنتج 4800 ميجاوات، وتم إضافة 30 فدان لمساحة المحطة، لافتا إلى أن المحطة يعمل بها 9 آلاف عامل وموظف، وسيتم توفير فرص عمل للمحطة ضعف هذا العدد، مؤكداً أن مصر ستصدر الكهرباء للخارج، عقب الانتهاء من المحطة خلال الأشهر المقبلة.
 
 

print