الأحد، 02 يونيو 2024 12:10 م

محافظ الإسكندرية: تقنين أوضاع ساكنى مساكن الإيواء بكل حي

محافظ الإسكندرية: تقنين أوضاع ساكنى مساكن الإيواء بكل حي الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
السبت، 28 أكتوبر 2017 08:10 م
الإسكندرية جاكلين منير

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية المسئولة عن مساكن المحافظة بضرورة تقنين أوضاع ساكنى مساكن الايواء ممن قاموا بوضع يدهم على المساكن منذ سنوات على أن يكون بنظام الإيجار التملكى مع دفع رسوم المرافق وذلك مراعاه لظروفهم الإجتماعية وانهم من الأسر الاولى بالرعاية والدعم.

جاء ذلك بحضور اللواء عمرو الشبكشى رئيس جهاز الرقابة الإدارية بالإسكندرية، والعميد احمد العزازى رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، واللواء أحمد متولى سكرتير عام المحافظة والسادة رؤساء الأحياء التى تقع المساكن بها.

وأشار سلطان إلى أن الدولة وقيادتها السياسية تضع فى أولى اهتماماتها تطوير المناطق العشوائية فى جميع أنحاء الجمهورية وتوفير مساكن مناسبة للشباب ورفع العبء عن كاهل المواطن البسيط، مؤكدا أن هذا يأتى سعياً من الجميع الجهات لسرعة تنفيذ المشروعات المتوقفة لخدمة أهالى الثغر.

ووجه محافظ الإسكندرية جميع رؤساء الأحياء التى بها مساكن تابعة للمحافظة والمخصصة سواء لاسكان الشباب أو الاسكان الاقتصادى بعمل حصر لجميع الوحدات المتبقية بكل منطقة ليتم طرحها، والتنبيه على ساكنى مساكن الايواء بدون وجه حق منذ سنوات بضرورة تقنين أوضاعهم فى أسرع وقت ممكن ودفع مستحقات شركات المرافق نظير الخدمات المقدمة للمساكن.


الأكثر قراءة



print