الأحد، 05 مايو 2024 07:01 م

محافظ سوهاج يقرر إلغاء أى احتفالات حدادًا على أرواح شهداء الواحات

محافظ سوهاج يقرر إلغاء أى احتفالات حدادًا على أرواح شهداء الواحات الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
السبت، 21 أكتوبر 2017 08:39 م
سوهاج - محمود مقبول

قرر الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج ، إلغاء أى إحتفالات او مهرجانات تقام بالمحافظة حداد على ارواح الشهداء من ابناء الشرطة الذين استشهدوا إثر اشتباكات مع مجموعات إرهابية على طريق الواحات بالجيزة.

ووجه المحافظ خالص التعازى والمواساة لأسر الشهداء، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، مشددًا على أن مصر ستظل شامخة رغم المؤامرات التى تحيط بها، وستنتصر بإرادة شعبها وتلاحمه مع رجال الجيش والشرطة على أعداء الداخل والخارج.

وأكد عبدالمنعم أن تلك الأعمال الإرهابية ستزيد الشعب المصرى ترابطا وتكاتفا خلف قيادته الحكيمة التى يثق بها من أجل اقتلاع الإرهاب من جذوره، بجانب استمرار مسيرة التنمية التى تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ومن جانبه ، أعلنت جامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، عن الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من الذين استشهدوا أمس في العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت أبناء شرطة مصر الابرار في صحراء الواحات، وذلك في بداية كل محاضرة خلال ثلاثة ايام .

وأضاف رئيس الجامعة أن تلك العمليات الارهابية الخسيسة لن تزيد الشعب المصرى الا قوة من أجل دحر الإرهاب الذي لا يميز بين لون أو دين، مشيراً الي وقوف ابناء مصر الشرفاء مع القيادة السياسية في تلك المواجهة أمام هؤلاء المرتزقة، والمساندة الكاملة مع رجال الجيش والشرطة في اقتلاع الارهاب من جذوره.

كانت الجامعة قد ادانت ونعت في بيان سابق لها بالامس شهداء الواجب وتمنت الرحمة للشهداء والصبر لذويهم وان يتم شفاءه علي المصابين.

 


الأكثر قراءة



print