الأحد، 19 مايو 2024 07:42 م

تكريم ممرضات دمياط تحت أضواء "المحمول".. والنقيب: شىء وارد

تكريم ممرضات دمياط تحت أضواء "المحمول".. والنقيب: شىء وارد الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
الجمعة، 15 سبتمبر 2017 09:40 م
دمياط عبده عبد البارى
قالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، إنها ارسلت لجنة من النقابة العامة للتمريض لفحص المخالفات المالية والإدارية الموجودة بالنقابة الفرعية بدمياط وذلك عقب تلاقيها شكاوى من أكثر ممرضة عن وجود مخالفات مالية وإدارية.

وأضافت نقيب التمريض لـ"برلمانى" أن ماحدث من توزيع شهادات التقدير وتكريم الممرضات تحت أضواء الهواتف المحمولة شىء وارد لأن انقطاع الكهرباء خارج عن إطار اللجنة المنظمة للاحتفال.

وكانت ممرضات عدة بمحافظة دمياط قد عبروا عن استيائهن من المشاكل التى شهدها حفل تكريم الممرضات المتميزات بمناسبة الاحتفال بيوم الممرضات العالمى والذى أقيم أول أمس بنادى المهندسين بدمياط حيث انقطعت الكهرباء أثناء الاحتفال وتم توزيع شهادات التقدير وتكريم الممرضات تحت كشافات الهواتف المحمولة فى مشهد سىء.

وأكدت إحدى الممرضات التى رفضت ذكر اسمها أن الحفل الذى تم تأجيله عدة مرات لحين حضور الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض والذى يقام بمناسبة اليوم العالمى الذى يحتفل به فى مايو من كل عام.

 وتابعت يعانى الكثير من الممرضين فى دمياط من مشكلات عديدة منها تدنى المعاش الخاص بالتمريض وتأخر صرف حوافز ومكافأت السهر والنوبتجيات ، فضلًا عن عدم وجود خطة مفعلة لتطوير المهنة، ودور النقابة الغير فعال وعدم وجود دورات تدريبية مؤهلة لوجود تمريض متميز.

وأشارت إلى انها تحدثت مع الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض عن وجود مخالفات مالية وادارية بالنقابة الفرعية بدمياط أبرزها استخراج كارنيهات بأرقام مختلفة لنفس الشخص فضلا عن تزوير فى الإيصالات وقدمت لها المستندات الدالة على ذلك حيث اكدت نقيب التمريض لها أنها سترسل لجنة مالية وإدارية من النقابة العامة لبحث المخالفات المالية والإدارية بنقابة تمريض دمياط.

 


الأكثر قراءة



print