الخميس، 09 مايو 2024 05:44 ص

النائب على أبو دولة يهنئ المنتخب الوطنى بالفوز على أوغندا.. ويؤكد: حلم كأس العالم اقترب

النائب على أبو دولة يهنئ المنتخب الوطنى بالفوز على أوغندا.. ويؤكد: حلم كأس العالم اقترب النائب على ابو دولة
الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 04:05 ص
كتب برلمانى

هنأ النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب عن دائر الفشن جنوب بنى سويف، الشعب المصرى والمنتخب الوطنى، بعد فوزه على المنتخب الأوغندى، بهدف وتصدره قمة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

وقال "أبو دولة"، إن نجوم المنتخب الوطنى المصرى أسعدونا جميعا بالفوز وقرب تحقيق حلم المصريين بالوصول لكأس العالم، مشيدا بالأداء الرجولى للاعبين.

 

 

وأكد النائب، أن المرحلة القادمة تتطلب التكاتف من الجميع لاعبين وجهاز فنى واتحاد كرة ووزارة الرياضة لتحقيق الهدف وإسعاد المصريين.

 

يذكر أن المنتخب الوطنى قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره الأوغندى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، فى مباراة صعبة على الفراعنة الذين استبسلوا للخروج بالثلاث نقاط وتحسين ترتيبهم بالمجموعة.

 

ونجح المنتخب المصرى فى استرداد صدارة المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال بعد تحقيق الفوز الثالث بمشوار التصفيات والوصول للنقطة التاسعة متربعا على عرش المجموعة ويأتى خلفه منتخب أوغندا ثانيا برصيد 7 نقاط ثم غانا فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط وأخيرا الكونغو فى مذيلة المجموعة برصيد نقطة يتيمة.

 

بهذا الفوز اقترب المصريون من تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم حيث يتبقى جولتين على حسم تذكرة الصعود ويحتاج الفراعنة للفوز فى المباراة المقبلة أمام الكونغو بالجولة الخامسة لخطف تذكرة الصعود للمونديال شريطة تعثر أوغندا فى مباراتها أمام غانا سواء بالخسارة أو التعادل بأى نتيجة.

 


print