الأحد، 19 مايو 2024 12:15 ص

نقص حاد فى أنابيب البوتاجاز بقرية "طناش".. و"التموين": جار حل المشكلة

نقص حاد فى أنابيب البوتاجاز بقرية "طناش".. و"التموين": جار حل المشكلة انابيب البوتاجاز - أرشيفية
الأحد، 20 أغسطس 2017 02:10 م
كتب سمير حسنى

اشتكى أهالى قرية طناش بحى الوراق فى محافظة الجيزة، من نقص حاد فى أنابيب البوتاجاز،  وقال عونى محى، أحد أهالى القرية، إن القرية لم تدخلها أنبوبة واحدة منذ 3 أيام، مبيًنا أن "المستودع" الخاص بالقرية كان يبيع أنبوبة البوتاجاز بسعر أعلى من السعر الذى حددته وزارة التموين، وبعد شكاوى عديدة من أهالى القرية، صدر له قرار بالغلق مدة شهرين بالإضافة إلى غرامة كبيرة.

 

وناشد أهالى القرية مسئولى "التموين" بإرسال سيارات محملة بأنابيب البوتاجاز والتابعة لشركة "بوتاجاسكو" لسد احتياجات الأهالى، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

 

وتواصل "برلمانى" مع مسئولى وزارة التموين فى محافظة الجيزة، حيث أكد هشام كامل وكيل أول وزارة التموين بمحافظة الجيزة، أن مستودع أنابيب" قرية طناش" صدر له بالفعل قرار غلق لمدة شهرين، بعد التأكد من مخالفته شروط بيع وتوزيع الأنابيب، مبينًا أن صاحب المستودع قام بتوزيع الحصة المخصصة للقرية فى منطقة أخرى، الأمر الذى يعد مخالفة صريحة.

 

ووعد مجدى زكريا، مدير عام التجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، فى تصريحات لـ"برلمانى"، بحل الأزمة سريعًا، مؤكدًا أنه سيقوم بزيارة للقرية ومتابعة المشكلة على أرض الواقع، مضيفًا: سيتم إرسال سيارة من شركة "بوتجاسكو" محملة بأنابيب البوتاجاز إلى القرية للقضاء على المشكلة بشكل نهائى بحد أقصى غد الاثنين.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


print