الأحد، 12 مايو 2024 11:04 ص

كبسة برلمانية على سجل مدنى الفشن..وأبو دولة يطالب بتعيين 5 موظفين وبناء تندات لحماية المواطنين

كبسة برلمانية على سجل مدنى الفشن..وأبو دولة يطالب بتعيين 5 موظفين وبناء تندات لحماية المواطنين النائب على ابو دولة
الجمعة، 11 أغسطس 2017 03:15 ص
كتب برلمانى

فى إطار العمل الرقابى، قام أمس النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن، والأستاذ عادل ضيف الله رئيس مجلس المدينة، بجولة تفقدية لمبنى السجل المدنى بمدينة الفشن بعد شكوى المواطنين من خطورة المبنى الملاصق لشريط السكة الحديد، وتعرض المواطنين للخطر أثناء جلوسهم فوق شريط السكة الحديد فى انتظار إنهاء مصالحهم فى السجل، بالإضافة إلى وجود مخالفات أمام السجل.

وأكد النائب فى تصريحات خاصة أنه استمع لمشكلات عدد من المواطنين ورصد ملاحظاتهم واستيائهم من الخدمة، بالإضافة إلى أنه عقد اجتماعا مع مدير السجل المدنى، والاستماع إلى أبرز المعوقات التى تقف ضد تيسير الخدمة للمواطنين، وموقفه من شكاوى الأهالى.

وتابع أبو دولة أن السجل المدنى يحتاج لـ5 موظفين جدد، لتخفيف الضغط، وتقديم الخدمة للمواطنين بشكل أسرع، ومؤكدا أنه قام فورا بالاتصال بمدير الأحوال المدنية ببنى سويف وطالبه بتزويد السجل المدني بأجهزة كمبيوتر وموظفين لزيادة نوافذ وشبابيك السجل المدنى.

 

وأوضح النائب أنه تم الاتفاق مع رئيس مدينة الفشن ببناء سور حول مبني السجل لحماية المواطنين من خطورة شريط السكة الحديد وبناء تندات لحماية المواطنين من أشعة الشمس وقواعد خرسانية يجلس عليها المواطنين.


الأكثر قراءة



print