الأحد، 19 مايو 2024 12:15 ص

أم تطلب مساعدة نجلها بعد اعوجاج ركبته نتيجة حادث توكتوك أدى لتمزقها

أم تطلب مساعدة نجلها بعد اعوجاج ركبته نتيجة حادث توكتوك أدى لتمزقها ركبة الطفل
الأربعاء، 26 يوليو 2017 05:50 م
كتبت نورهان حسن
طالبت السيدة منى عبر خدمة صحافة المواطن التى تقدمها "اليوم السابع" بمساعدة نجلها الوحيد "يسرى عزت" فى علاجه بعد تطور سوء حالته الصحية وهو تمزق في الضفيره العصبي لقدمه.
0
11
2
وقالت منى فى رسالتها، "أنا أم لطفل اسمه يسرى عزت عمره 10 سنوات، تعرضت لحادث توكتك وانا احمله وعمره 6 شهور أدى إلى كسور فى قدمه وركبته أدى إلى تمزق في الضفيره العصبية، نتج عنه تسوس وتأكل في عضم الركبه وعدم احساس كامل برجله واعوجاج بمفصل الركبه وبعد عرضه على كذا دكتور في القصر العيني مؤخرا مطلوب له عمليتين في الوقت الحالي عملية تطويل وتر بالرجل من الاسفل وتعديل مسار للركبة".
0

وأضافت، "المفروض ان حد يكتب تقرير ان مافيش حل للضفيره العصبيه في مصر لكنهم رافضين ومش عارفه السبب.. ارجوكم تواصلوا واعملوا خير لو بشير لجروب او صفحه كبيره الطفل حالته بتسوء كمان نفسيته تعبانه جدا..ارجو المساعدة: 01007406422".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


print