السبت، 18 مايو 2024 02:13 م

تشكيل مجلس أمناء لمحافظة الدقهلية يضم نواب البرلمان وبعض من الشخصيات العامة

 تشكيل مجلس أمناء لمحافظة الدقهلية يضم نواب البرلمان وبعض من الشخصيات العامة جانب من اللقاء
الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 06:57 م
الدقهلية - شريف الديب
قرر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، تشكيل مجلس أمناء للمحافظة يضم نواب البرلمان وبعض من الشخصيات التى تساهم فى إنجاح مهمته، بهدف الارتقاء بكافة القطاعات بالمحافظة، مع تخصيص مقر للمجلس بديوان عام المحافظة لتسهيل كافة الإجراءات، ودراسة إقامة مقر للمجلس بكل مركز من مراكز المحافظة لخدمة جميع المواطنين.

وكان محافظ الدقهلية حسام الدين إمام قد استقبل نواب الدقهلية، اليوم، حيث هنأهم بالفوز بمقاعد مجلس النواب، معبرًا عن سعادته بحصول الدقهلية على أعلى نسبة تصويت بين محافظات الجمهورية، مؤكدا أن ذلك لدليل على وعى المواطن الدقهلاوى باستكمال خارطة الطريق من خلال انتخابات نزيهة، مشيرا إلى أن مجلس الشعب القادم سيكون قويًا بنوابه الراغبين فى خدمة المواطن والوطن.

وأوضح المحافظ للنواب كافة احتياجات المحافظة فى جميع القطاعات (الصحة- مياه الشرب والصرف الصحى –التعليم- الزراعة- الطرق-مراكز الشباب والملاعب) وآليات تلبية تلك الاحتياجات ليتم دراستها.

كما استعرض النواب مع المحافظ، بعض المتطلبات الخاصة بدوائرهم، حيث أكد المحافظ على أننا جميعًا نعمل من أجل هدف واحد، وهو خدمة المواطن والمحافظة، مشيرا إلى ضرورة مراجعة كافة التشريعات والإجراءات التنفـيذية فى مجلس الشعب، التى من شأنها التيسـير على المواطنين.


DSC_1943

DSC_1951

DSC_1967




الأكثر قراءة



print