السبت، 18 مايو 2024 03:23 م

بالصور.. محافظ البحيرة يجتمع مع نواب البرلمان لبحث مشاكل المواطنين

بالصور.. محافظ البحيرة يجتمع مع نواب البرلمان لبحث مشاكل المواطنين جانب من اجتماع المحافظ مع النواب
الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 06:32 م
البحيرة - ناصر جودة وجمال أبو الفضل
أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، على أهمية تضافر جهود الجهاز التنفيذى مع نواب الشعب للمشاركة فى دفع الخطط التنموية الجارى تنفيذها بمدن ومراكز وقرى المحافظة وخاصة الخدمات، التى تمس الحياة اليومية للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس النواب الجدد لمراكز ومدن كفر الدوار ورشيد وأبو حمص وإدكو وحوش عيسى وأبو المطامير ونواب قائمة فى حب مصر بحضور المهندسة نادية عبده ـ نائب المحافظ ومحمد الصيرة ـ السكرتير العام واللواء فتحى عبد الغنى ـ السكرتير المساعد ورؤساء المدن ومديرى مديريات الخدمات المعنيين.
وتم وضع آلية التنسيق والتعاون بين الجهاز التنفيذى والنواب لطرح ومناقشة احتياجات المواطنين مع وضع خطط ومقترحات التطوير خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى المشاركة فى وضع الحلول غير التقليدية لمواجهة الطوارئ والأزمات.

واستمع المحافظ لمطالب الأهالى والمواطنين، التى تم عرضها من خلال ممثليهم من النواب مؤكدا على بحث تلك المطالب والاحتياجات مع الأجهزة المعنية للعمل على تلبيتها، كما أكد على استمرار ودورية الاجتماع مع أعضاء مجلس النواب كل 15 يوما لبحث وتلبية احتياجات المواطنين الملحة فى كافة القطاعات الخدمية.

DSC_0021

DSC_0028

DSC_0037


الأكثر قراءة



print