الخميس، 16 مايو 2024 01:10 م

تشييع جثمان شهيد "تلا" فى المنوفية.. ووالدته: "فقدت السند"

تشييع جثمان شهيد "تلا" فى المنوفية.. ووالدته: "فقدت السند" جنازة الشهيد عريف تامر محمد عبد المجيد
الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:43 ص
المنوفية - محمود شاكر

شيع المئات من أهلى قرية قشطوخ التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية جثمان الشهيد عريف تامر محمد عبد المجيد الديب الذى استشهد فى أحداث شمال سيناء.

 

وحضر تشييع الجثمان اللواء أسامة سعودى مساعد مدير أمن المنوفية والقيادات الأمنية، وتم التشييع عسكريا فى موكب جنائزى مهيب حضره العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ومشاركة أهالى القرية والقرى المجاورة فى وسط أجواء خيم عليها الحزن والسخط على الأعمال الإرهابية مرددين عبارات منددة بالإرهاب وتدعو للشهيد بالرحمة وأهله بالصبر والسلوان، راجين الشفاعة عند المولى عز وجل.

 

وقال عصام شقيق الشهيد، إن شقيقه متزوج ولديه اثنين من الأبناء وهم محمد وفرحة، وكان هو الأمل لهم فى الحياة، مشيرا إلى أنه تم نقله منذ ثلاثة أشهر إلى شمال سيناء فى حركة التنقلات الأخيرة، ليكون نصيبه.

 

وتابع شقيق الشهيد أن شقيقه سافر منذ ثلاثة أيام فقط إلى العريش ليواجه مصيره بالاستشهاد، على أيدى مجموعة من الإرهابيين، مطالبا بأن يتم القصاص لدماء الشهداء جميعا.

 

من جانبها قالت عائشة محمد الطباخ 69 سنة والدة الشهيد، إنها فقدت السند والعون باستشهاد نجلها، الذى كان بارا بها وبأشقائه خاصة أخيه محمود المعاق.

 

وأضاف فوزى محمد الطباخ خال الشهيد أن تامر كان يتميز بحسن الخلق وملتزم بتعاليم دينه، ويارا بأسرته، مطالبا برعاية أولاد الشهيد وتوفير فرصة عمل لزوجته الشابة حتى تعينها على سداد احتياجات أطفالها.


الأكثر قراءة



print