الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:20 م

النائب خالد عبد العزيز: بعض المنظمات الدولية تنشر الشائعات عن مصر للتأثير على السياحة

النائب خالد عبد العزيز: بعض المنظمات الدولية تنشر الشائعات عن مصر للتأثير على السياحة النائب خالد عبد العزيز
الإثنين، 17 يوليو 2017 06:40 م
كتبت سماح عبد الحميد

قال النائب خالد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن هناك مؤامرة دولية تتعرض لها مصر  ضد صناعة السياحة، يشترك فيها بعض الدول التي تتربص بمصر.

وأضاف عبد العزيز لـ"برلمانى"، أن هناك منظمات سياحية دولية تنشر الشائعات عن مصر لوأد أى تنمية سياحية وتغيير رغبات الوفود السياحية لزيارة مصر، وتوجهها لدول بعينها، لا تخلو أيضا من أعمال إرهابية كبيرة.

وتابع عبد العزيز: "هناك محاولة لتعظيم أى عملية تقع فى مصر للتأثير على السياحة بشكل سلبى، خاصة أن هذه الدول تعلم جيدًا أن صناعة السياحة هي أسرع مقومات بناء الاقتصاد المصري لتوافر مقومات النجاح، وهذا ما يعلمه أعداؤنا، والكارثة أن هناك بعض المسئولين لايعلمون هذه الحقيقة خاصة العاملين في هذا المجال.

وأكد عبد العزيز أن مصر دولة عظيمة، وإمكانياتها السياحية خيالية بالنسبة لدول أخرى تفوقنا بأعداد سائحين عشرات المرات.

وطالب بوقفة حقيقة للدول والحكومة وجميع الأجهزة المعنية بنهضة وبناء دولتنا الجديدة، والنظر إلى صناعة السياحة نظرة أخرى بعيدًا عن النظرة القديمة في أسلوب العمل وآليات جذب السائحين وطرق الجذب والتسويق ووجود الشباب  وأفكارهم  في قلب تلك المنظومة.

ووجه رسالة لوزير السياحة قائلأ"  نحتاج الي ثورة في صناعة السياحة  ولن نبقي علي أحد ليس عنده جديد ، نحن في حرب ارهاب وحرب اقتصاديه أشرس بالتوازي وفي نفس الوقت لابد أن نكون محترفين فيها لأن هناك توجيهات من شركات عالميه سياحيه بتغير توجهات السياح ! أخرجوا من سياستكم العقيمه يا صناع السياحة"

 


الأكثر قراءة



print