الجمعة، 26 أبريل 2024 07:49 ص

نائب بورسعيد: إنهاء مشاكل تسليم وحدات المشروع الاجتماعى مع التمويل العقارى

نائب بورسعيد: إنهاء مشاكل تسليم وحدات المشروع الاجتماعى مع التمويل العقارى النائب أحمد فرغلى
السبت، 15 يوليو 2017 03:18 م
بورسعيد - محمد عزام

صرح أحمد فرغلى عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد وأمين سر اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، اليوم السبت، أنه تم الاتفاق خلال اجتماع رسمى لصندوق التمويل العقارى على حل كل مشاكل الاستعلام وتسليم وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى ببورسعيد، بحضور عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد لمحافظة بورسعيد.

 

وأوضح "فرغلى"، فى تصريحات صحفية، أنه تم الاتفاق فى مذكرة رسمية على العمل على حل مشكلة 530 من هم فى مرحلة الاستيفاء والمسح الضوئى وغير موجود على النظام، مشيراً إلى أنه يمكن للمتضررين خلال أسبوع من الآن الاستعلام بالحى لتوضيح عن موقفهم الجديد.

 

وقال أمين سر اللجنة الاقتصادية بالبرلمان إنه تم إنهاء مشكلة مصاريف إعاده الاستعلام (136 جنيها) اعتبار من غد الأحد 16 يوليو من خلال مكتب بريد عمر بن الخطاب (خلف قسم الزهور)، لسداد المبلغ وتسليم اصل الحواله المسدد بها المبلغ يدا بيد إلى موظفة الاستعلام بحى الزهور.

 

وأضاف أنه تم الاتفاق بخصوص العملاء متجاوزى الدخل على أن يتم التعامل بمفرادت مرتب أو شهادة دخل 2013، وأنه تم الاتفاق مع البنك على سرعة الدارسة الائتمانية لمن لهم موقف تمويل فى أسرع وقت ممكن لضمهم للقرعة القادمة إذا لم يكن لهم مشاكل قضائية مع البنك.

وشدد فرغلى على أنه سيتم العمل على حل المشاكل الأخرى تباعا حتى آخر مواطن من المرحلة الأولى.

 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على أن يقوم البنك بإرسال رسائل نصية للعملاء المخصص لهم، والذين لم يتم التعاقد معهم حتى الآن، على أن يتم الانتهاء من التعاقد مع كله المواطنين الذين تم التخصيص لهم خلال 40 يوما، وسيتم الاتصال للتعاقد لعدد 100 مواطن يوميا وفى نفس الوقت تقوم مديرية الإسكان بتسليم من انتهى من إجراءات التعاقد فورا.

 

صورة ضوئية من توصيات الاجتماع

 

صورة ضوئية من توصيات الاجتماع

print