الثلاثاء، 07 مايو 2024 07:46 م

نائب الغربية: طالبت بأن تكون استثمارات مركز زفتى لصالح أبنائها فقط

نائب الغربية: طالبت بأن تكون استثمارات مركز زفتى لصالح أبنائها فقط اللواء سلامة الجوهرى
الأحد، 16 يوليو 2017 04:26 ص
كتبت سماح عبد الحميد

قال النائب سلامة الجوهرى، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة زفتى، إن آخر لقاء جمعه بالمسئولين كان لقاء محافظ الغربية ووزير التنمية المحلية والزراعة الثلاثاء الماضي، موضحا أن الاجتماع خرج بالعديد من النتائج، منها البدء فى تجميل كورنيش النيل بزفتى، كما ناقشوا مشكلة الكتان ومشكلة مقلب القمامة، والصناعة فى الدائرة.

ولفت الجوهرى، فى كشف حسابه عن دور الانعقاد الثانى ،  إلى أنه طالب بأن تكون أى استثمارات فى مركز زفتى لصالح أهالى الدائرة فقط، لافتا أن زفتى ليست أقل من أى مركز أخر.

وحول مشكلة مقلب القمامة، أوضح الجوهرى، أن السبب في تأخير الانتهاء من مقلب قمامة زفتى، أن بروتوكول وزارة البيئة نص على تحويله إلى حديقة ولكن المحافظة تريد استثمار المساحة، حيث أوضح المحافظ أنها ستكون منطقة صناعية لمدينة زفتى.

وتابع: " كنت أتمنى أن يلقب وزير الزراعة بوزير "الفلاحين"، وخلال اللقاء أوصيته بالفلاحين وضرورة العمل على حل مشاكلهم"، كما وعد وزير التنمية المحلية بزيارة مركز زفتى لرؤية الكورنيش وقناطر دهتورة، لافتا إلى انه سيقدم له مقترحات لتطوير المنطقة مطالبا أهالي زفتى بتقديم أي مقترحات له لعرضها على الوزير.

 


الأكثر قراءة



print