الإثنين، 13 مايو 2024 10:06 م

محافظ بورسعيد ينعى شهداء القوات المسلحة فى سيناء

محافظ بورسعيد ينعى شهداء القوات المسلحة فى سيناء عادل الغضبان
الجمعة، 07 يوليو 2017 05:50 م
بورسعيد - محمد عزام
قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، خالص تعازيه لأبناء الشعب المصرى فى شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا صباح اليوم، نتيجة الإرهاب الغاشم علي أرض سيناء.
 
وأكد المحافظ في بيان له، أن الشهداء الأبطال قدموا أرواحهم فداء للوطن، لينضموا إلي سجل الخالدين، الذين سبقوهم بنيل الشهادة في سبيل أمن واستقرار الوطن.
 
وأضاف أنه لن تؤثر هذه الأحداث الإرهابية في قوة وصلابة المصريين وإصرارهم علي اقتلاع جذور الإرهاب مهما كانت التضحيات، وستظل مصر هي الحصن المتين الذي تنكسر أمامه كل قوى الشر والعدوان.
 
وأشار إلى أنه ستمضي مصر قدما في معركة البناء والتنمية جنبا إلي جنب مع معركة التصدي للإرهاب وستنتصر مصر في النهاية بفضل رعاية المولي عز وجل لها، وبفضل إيمان أبناء مصر وعقيدتهم الراسخة في حب الوطن.
 
ودعا المحافظ الله سبحانه وتعالى، أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته، وأن يثبت أسرهم ويلهمهم الصبر والسلوان؛ كما أعرب عن خالص تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل وأن تظل مصر دائما واحة للأمن والأمان.
 
وفي سياق آخر؛ عقد محافظ بورسعيد لقاء مع القيادات التنفيذية لاستعراض دور الشباب في المشروعات التنموية المختلفة التي فتحت المحافظة أبواب المساهمة لهم للمشاركة فيها خاصة في مجالات التصنيع كمشروع الـ58 مصنعا والعمل السياحي علي شاطئ المدينة.
 
وأكد المحافظ أن الدولة بتوجيهات من رئيس الجمهورية لا تدخر جهدا لتقديم كافة أشكال الدعم للشباب للمساهمة والمشاركة في رسم مستقبل الوطن وفي نفس الوقت تبذل كل جهودها لتخفيف المعاناة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.
 

الأكثر قراءة



print