السبت، 04 مايو 2024 01:16 ص

"تحيا مصر" يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس السيسى بمناسبة 30 يونيو‎

"تحيا مصر" يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس السيسى بمناسبة 30 يونيو‎
الجمعة، 30 يونيو 2017 09:30 ص
كتب محمد أبو عوض
بعث طارق محمود المحامي بالنقض، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بذكرى ثورة 30 يونيو، التي أعتبرها عيد رجوع الدولة المصرية للمصريين .
 
وأكد محمود في برقيته على أن الشعب المصري يقدر الدور التاريخي الذي قام به الرئيس السيسي، من أجل تلبية إرادة الشعب المصري الذي أعلن ثقته الكاملة وأعلن تفويضه للقيادة السياسية الحالية من خلال الحشود التي نزلت مطالبة بالحرب على الإرهاب، وأيضا النزول بكثافة لإنتخابه كأول رئيس يأتي بعد تلك الثورة العظيمة .
 
وأضاف محمود بأن التاريخ سيقف كثيراً أمام تلك الثورة التي توحدت كلمتها وصوتها على رأي واحد، وهو استعادة الدولة المصرية وتصحيح المسار واختيار قيادة سياسية وطنية قادرة على تلبية رغبات المصريين وتحقيق طموحاتهم .
 
وطالب طارق محمود جموع الشعب المصري بالاستمرار في تلك المسيرة للعبور بالوطن والنهوض به والتكاتف من أجل المصالح العليا للبلاد، وأشار إلي أن مصر بالفعل تخطت الكثير من الصعاب وحققت العديد من الانتصارات على الإرهاب من خلال العمل والتضحيات التي يقدمها أبناء الشعب المصري وجيشها الوطني الذي استعادة تلك الدولة العظيمة من براثن الإرهاب والسقوط في الفوضى .
 

print