السبت، 20 أبريل 2024 01:50 ص

بالصور.. انفجار خط الصرف الصحى الرئيسى فى دمياط.. ونائبة تتدخل لحل الأزمة سريعًا

بالصور.. انفجار خط الصرف الصحى الرئيسى فى دمياط.. ونائبة تتدخل لحل الأزمة سريعًا إيفيلين متى عضو مجلس النواب بمحافظة دمياط
الثلاثاء، 27 يونيو 2017 11:49 ص
كتب – السيد فلاح ودمياط عبده عبد البارى

قالت إيفيلين متى، عضو مجلس النواب بمحافظة دمياط، أنها تتواصل الآن مع المهندس محمد البدوي عسل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، من أجل حل مشكلة انفجار خط طرد الصرف الصحى الرئيسى على مفارق طريق دمياط بورسعيد.

 

أضافت النائبة إيفيلين متى، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن شركة مياه الشرب بدمياط، لديها قدرة كبيرة على حل أى أزمة تواجها، وهناك قطع غيار متوافرة، بجانب أن خطوط المياه المتواجدة صلبة وغير قابلة للكسر بسهولة.

 

كان قد انفجر صباح اليوم الثلاثاء، خط طرد الصرف الصحى الرئيسى على مفارق طريق دمياط بورسعيد، والذى يحمل الصرف الصحى لمدينة دمياط وقرى جنوب دمياط إلى محطة معالجة الصرف الصحى بالعنانية.

 

وتسبب انفجار خط المياه فى ارتباك بالحركة المرورية على الطريق الحيوى بسبب حدوث حفرة عميقة نتيجة الهبوط الأرضى بسبب كسر ماسورة الصرف الصحى، مما أدى لاشتباكات بالإيادى بين المواطنين المتضررين من غرق منازلهم.

 

وأكدت إحدى السيدات أن منزلها وورشة نجلها غرقت بسبب مياه الصرف الصحى وأنهم اتصلوا بالخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط دون أى جدوى.

 

 

انفجار خط صرف صحى بدمياط (1)
انفجار خط صرف صحى بدمياط (1)

 

انفجار خط صرف صحى بدمياط (2)
انفجار خط صرف صحى بدمياط (2)

 

انفجار خط صرف صحى بدمياط (5)
انفجار خط صرف صحى بدمياط (5)

 

 

 

 

 


print