الإثنين، 29 أبريل 2024 11:33 ص

قطر تعبث بأمن الخليج.. لقاء سرى يجمع محامى حمد بن جاسم وإخوان الكويت

قطر تعبث بأمن الخليج.. لقاء سرى يجمع محامى حمد بن جاسم وإخوان الكويت قطر والارهاب
الإثنين، 19 يونيو 2017 10:10 م
كتب أحمد جمعة
يبدو أن الشعب الكويتى لن يسلم هو الآخر من الشرور القطرية تجاه دول المنطقة، التآمر القطرى على شعب الكويت تجسد فى تحذيرات المحامى الكويتى بسام العسعوسى، من الدور المشبوه الذى تلعبه قطر مع تنظيم الإخوان فى الكويت.

 

وكشف"العسعوسى" عن لقاء سرى جمع بين الإخوان، والمدعو عبدالله طاهر محامى رئيس الوزراء القطرى السابق حمد بن جاسم، خلال اليومين الماضيين.

 

وعن أسباب زيارة عبد الله طاهر، إلى الكويت في هذا التوقيت تحديداً، أكد العسعوسي خلال حديث أجراه مع "العربية.نت" أنه يعرف أن طاهر محامي رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم يتردد على الكويت كثيراً لملاحقة شخصيات وجهت النقد لـ "بن جاسم"، وسلطت الضوء على تصرفاته، واعترضت على تحركاته، وتسائل: هل هى زيارة اجتماعية؟ وإذا كانت اجتماعية السؤال: لماذا يلتقى بفئة سياسية معينة وهو"مسلم البراك والإخوان؟.

 

وأضاف العسعوسى هل يُسمح لنا بلقاء المعارضة فى الدوحة؟، متسائلاً عن دور الحكومة الكويتية حول الاجتماع بين محامي حمد بن جاسم بالمعارضة، السؤال يوجه للحكومة هل هذا الشخص مرصودة تصرفاته وأعماله؟ .

 

وتحدى العسعوسى قطر أن تقبل بعقد مؤتمرات وملتقيات وندوات مناوئة لسياستها، وتمنى بدوره أن تقبل ذلك كى يعقد مؤتمراً فى فندق قطرى ويستضيف خلاله عبدالله بن بجاد مثلاً ومشارى الذايدى أو غيرهما من الأسماء المناهضة للإخوان المسلمين.

 


print