الإثنين، 06 مايو 2024 05:00 ص

نائب المرج يشارك فى حملة مكبرة لنقل موقف "التوك توك" من أمام محطة مترو بعزبة النخل

نائب المرج يشارك فى حملة مكبرة لنقل موقف "التوك توك" من أمام محطة مترو بعزبة النخل جانب من الجولة
الخميس، 15 يونيو 2017 08:06 ص
كتبت سماح عبد الحميد

شارك النائب أحمد على عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، مسئولى حى المطرية والمرج، ورجال الأمن، فى الحملة الموسعة لإخلاء الساحة أمام مترو عزبة النخل من تكدس" التوك توك" ونقل الموقف لساحة مخصصة تحت أشراف حى المطرية.

وقال نائب المصريين الأحرار، إنه استجاب لاستغاثات أهالى عزبة النخل الغربية والمناطق المجاورة بشارع الفريد والمناطق المجاورة، من تعرض بعض فتيات المنطقة لحالات تعدي وإلقاء مادة الكلور علي السيدات والفتيات بالإضافة لحالات السرقة لكبار السن من قبل بعض سائقي التوك توك، وتم التنسيق مع الجهات التنفيذية لنقل الموقف من أمام المترو لساحة مخصصة.

وأضاف أن نقل الموقف يساهم في تحقيق سيولة مرورية من ناحية المرج حتى شارع ترعة الجبل، ويحد من تكرار الحوادث، مشيرا إلى أنه تم تعيين خدمة من قسم شرطة المطرية لعدم عودة التوك توك مرة آخرى أمام المترو .

وأعرب النائب أحمد علي إبراهيم عن شكره لكل من ساهم في التنفيذ وخاصة العميد خالد جندية مأمور قسم المطرية وكافة ظباط القسم، العقيد هاني وهيب مسئول مرافق حي المطرية ، المقدم محمد رضوان رئيس مباحث قسم المطرية ، الرائد حسين خيري معاون اول مباحث قسم المطرية، اللواء خالد المحمدي رئيس حي المطرية، اسامة عبد السلام سكرتير عام حي المطرية.

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

 

 


print