الأربعاء، 15 مايو 2024 06:54 م

أهالى "إسكان الشباب" بجمصة بدون مياه.. ونائب الدائرة: جارى التخطيط لإقامة محطة تحلية جديدة

أهالى "إسكان الشباب" بجمصة بدون مياه.. ونائب الدائرة: جارى التخطيط لإقامة محطة تحلية جديدة النائب يسرى المغازى
الأربعاء، 07 يونيو 2017 08:50 ص
كتب محمد عبد العظيم

أرسل القارئ أسامة البسيونى، من أهالى مدينة جمصة فى محافظة الدقهلية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من عدم توصيل المياه لإسكان المرحلة الثانية من إسكان الشباب 2010.

 

وقال القارئ فى نص رسالته: "نحن  سكان المرحلة الثانية من إسكان الشباب 2010 جمصة وهى عبارة عن 1082 وحدة  سكنية  استغاثة  إلى المسؤولين حيث إننا تسلمنا الشقق من 4  سنوات  وللآن لم  تلتفت الهيئة القومية للمياه برئاسة اللواء (عزت الصياد) لطلباتنا والملفات المقدمة بتوصيل المياه".

 

وتساءل فى رسالته: "هل يعقل أن نعتمد على الجراكل والبراميل للحصول على الماء ونحن بلد النيل برغم إنها فى مدخل مدينة جمصة وقد تحولت إلى مدينة أشباح فهل هذه هى واجهة الدقهلية ومدينتها السياحية؟!".

 

من جانبه أكد النائب يسرى المغازى وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أنه تواصل مع شركة المياه لحل هذه الأزمة مشيرا إلى أن محطة التنقية تحصل على المياه من شربين مما يجعل المياه ضعيفة موضحا أنه جارى إنشاء محطة تحلية جديدة لتوفير المياه لهذه المناطق ضمن المخطط المستقبلى للمحافظة الدقهلية.

وأضاف "المغازى" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه يدرك كم المعاناة التى يعانى منها هؤلاء السكان مشددا على أن إنشاء محطة التحلية الجديدة سوف يقضى على الأزمة بشكل كامل. 


الأكثر قراءة



print