السبت، 18 مايو 2024 08:49 ص

سلامة الجوهرى يطالب بزيادة الاستثمارات وإنشاء مصنع للكتان فى زفتى

سلامة الجوهرى يطالب بزيادة الاستثمارات وإنشاء مصنع للكتان فى زفتى اللواء سلامة الجوهرى
الجمعة، 02 يونيو 2017 05:40 م
كتبت سماح عبد الحميد

قال اللواء سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية خلال كلمته تعليقا على الحساب الختامي لموازنة 2016-2017: "أنا كنائب عن الشعب ميهمنيش أرقام ولا يهمني تفاوت أن هناك فجوة بين الإيرادات والمصروفات تعدت 500 مليار جنيه، وما يهمني الشعب اللي عايز يعيش".

 

وتابع "الجوهرى" فى فيديو نشره الحزب، أن هناك أماكن كثيرة للاستثمارات، الدولة غافلة عنها مثل بحيرة ناصر، متسائلا: ليه إحنا عاملين تهريب الأسماك جريمة؟، وفيه ناس بتشتغل فيها وبتدي عائد أكبر من المخدرات نتيجة التهريب، مطالبا بالاستثمار في بحيرة ناصر.

 

وأضاف الجوهرى، أن هناك كثيرا من الاستثمارات مثل السياحة الدينية والسياحة الإسلامية وسياحة الشواطئ كل دا مهمل تماما وممكن يدخل دخل أكثر من الضرائب التي نشتكي منها.


وأوضح الجوهري، أن زفتى بها أكبر بلد وأكبر مركز لإنتاج الكتان الذي يصدر خام ونستورده بمبالغ كبيرة، مطالبا بإنشاء مصنع لصناعته، للمساعدة في القضاء على البطالة، مضيفا أن هناك الكثير من مصانع النسيج التي تخسر مطالبا بإعادة الاستثمار فيها قائلا: "كل دا موجود في بلدنا إن إحنا ممكن نزود الدخل وإن احنا نخفف عن المواطن البسيط".

 

 


print