الجمعة، 03 مايو 2024 01:01 م

يونس الجاحر يعلن إسناد إنشاء مستشفى ديروط الجديد للقوات المسلحة والتنفيذ فى عامين

يونس الجاحر يعلن إسناد إنشاء مستشفى ديروط الجديد للقوات المسلحة والتنفيذ فى عامين يونس الجاحر
السبت، 03 يونيو 2017 02:00 ص
كتب محمود العمرى
أكد اللواء يونس الجاحر، عضو مجلس النواب، عّن مركز ديروط بمحافظة أسيوط، أن وزارة الصحة أسندت إنشاء مستشفى ديروط المركزى لجهاز الخدمات الوطنية للقوات المسلحة، بمبلغ ٢٨٣ مليون جنيه، وذلك بعد طلب مقدم من النائب للوزارة، والبدء خلال الأيام المقبلة.
 
 
 
وأوضح الجاحر فى تصريحات صحفية أن الإسناد للقوات المسلحة، يضمن سرعة التنفيذ وجودته، والقدرة على إخراج المستشفى بشكل يليق بمركز ديروط.
 
 
 
وأشار عضو مجلس النواب إلى أن مدة التنفيذ عامين بعد استلام موقع الأرض وإجراء أعمال المقايسة، علما بأن الخدمة الصحية بالمستشفى الحالى لن تتأثر، لأن المبنى المقترح بعيد تمامًا عن المبنى المقرر تنفيذه وإنشائه، كما أن مستشفى ديروط المركزى تخدم عدد كبير من القرى والمراكز المجاورة من ناحية الشمال لمركز دير مواس بالمنيا، وقرى مركز القوصية من ناحية الجنوب.
 
 
 
وأشار الجاحر إلى سعيه الدائم لتحقيق كافة وعوده للمواطنين، حرصا منه على الصدق معهم، ورغبة فى أن يكون دائما كلامه مقترنا بأفعال حقيقية، وليست مجرد تصريحات إعلامية ، مؤكدا أن كل ما وعد به المواطنين ، سينفذ فى أقرب وقت ممكن، مشددا على المضى قدما فى تنفيذ كافة المطالَب وعدم الالتفات للمشككين، رغم الظروف الاقتصادية للدولة فإنها تمضى قدما نحو تحقيق للمطالب للمواطنين.
 

print