الأربعاء، 15 مايو 2024 06:19 ص

بعد اتهامه لهم بتمويلهم من قطر.. قيادى بالنور: أبو العزائم يشوش على تبعيته المفضوحة لدول الإرهاب

بعد اتهامه لهم بتمويلهم من قطر.. قيادى بالنور: أبو العزائم يشوش على تبعيته المفضوحة لدول الإرهاب علاء أبو العزائم رئيس الطرق الصوفية
الخميس، 01 يونيو 2017 08:24 م
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

أثارت اتهامات علاء أبو العزائم، رئيس الطرق الصوفية، تجاه السلفيين بأنه يتم تمويلهم من قطر، حفيظة التيار السلفى، وحزب النور، الذى اتهم رئيس الطرق الصوفية بالتشويش على تبعيته المفضوحة للدول التى زرعت الإرهاب.

 

وقال جمال متولى، القيادى بحزب النور، إن علاء أبو العزايم يشوش علي تبعيته المفضوحة للدولة التي زرعت الإرهاب في العالم العربي والإسلامي، وحرسها الثوري المؤسس الفعلي لداعش سوريا علي وجه الخصوص -  وهي إيران.

 

وأضاف متولى لـ"برلمانى" أن هذه التبعية البينة من خلال كتيباته الصفراء المدافعة عن دولة الشيعة وزرع الفتن في الأمة، وسلسيلة عبدالله بن سبأ التي تطعن في غالب صحابة رسول الله صل الله عليه واله وسلم ،وعلي راسهم امهات المؤمنين.

 

واستطرد: معروف توجه قطر ودعمها للقاصي والداني فمن أين اخترع هذه الهرطقة وهذا الافتراء، وحزب النور لا يتبع أي كيان خارجي ولا أي دولة ولا يمول حزب النور سوي أعضاء النور وهذا معروف - وإن كان نصير الشيعة لديه أي دليل علي افترائه وادعائه فليظهره .

 

كان علاء أبو العزائم اتهم السلفيين خلال حواره مع اليوم السابع بأنهم يتم تمويلهم من قطر.


print