الإثنين، 20 مايو 2024 02:41 ص

بالصور.. نواب الإسكندرية يشاركون فى تخفيف عبء الأسعار بمعارض غذائية

بالصور.. نواب الإسكندرية يشاركون فى تخفيف عبء الأسعار بمعارض غذائية النائب عمر الغنيمى
الخميس، 01 يونيو 2017 04:55 م
الإسكندرية – أسماء على بدر

بعد موجة ارتفاع الأسعار الأخيرة التى اجتاحت الأسواق، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تخفيض الأسعار وإقامة المعارض تسهيلاً على المواطنين ومكافحة غلاء الأسعار.

 

وأقام نواب محافظة الإسكندرية عددا من المعارض بعنوان "أهلا رمضان"، لمكافحة غلاء الأسعار بالتعاون مع المجمعات الاستهلاكية وشركات القطاع العام والخاص لبيع جميع المنتجات الغذائية والمنزلية بأسعار أقل من الجملة بتخفيضات تصل إلى 30% لبعض السلع.

 

وفى دائرة العطارين أقام النائب كمال أحمد معرض "أهلا رمضان" بالتعاون مع الغرفة التجارية وشارك فيه المجمعات الاستهلاكية وشركات القطاع الخاص، حيث نال المعرض إعجاب المواطنين وتوافد إليه عدد كبير من المواطنين لشراء المستلزمات الغذائية.

 

وأعلن النائب كمال أحمد عن توافر جميع المنتجات الغذائية داخل المعرض وذلك لخدمة أهالى الدائرة وبناء على رغبتهم تم توفير العديد من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى انخفاض كبير فى أسعار الدواجن واللحوم.

 

معرض النواب بالإسكندرية  (1)
معرض النواب بالإسكندرية 

 

معرض النواب بالإسكندرية  (2)
معرض النواب بالإسكندرية

 

معرض النواب بالإسكندرية  (3)
معرض النواب بالإسكندرية

 

وحرص النائب على معرفة آراء المواطنين نحو أسعار السلع الغذائية والإقبال عليها بالمرور على المعرض والتواجد وسط المواطنين بشكل مستمر.

 

ومن ناحيه أخرى أقام النائب أشرف رشاد عثمان، عن دائرة اللبن ومينا البصل معرض لتوفير السلع الغذائية برعاية مؤسسة رشاد عثمان والتى شارك فيها عدد كبير من الشركات والمعارض وشركة المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة للجمهور والتى بدأت مبكرا قبل بداية شهر رمضان بأسبوع حتى يستطيع المواطن توفير السلع الغذائية.

 

فى نفس السياق أقام النائب عمر جمال الغنيمى، معرضا للسلع الغذائية والذى يتواجد بمنطقة السيوف لتوفير السلع الغذائية للمواطنين والذى افتتحه أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية والدكتور سعاد الخولى نائب المحافظ.

 

بينما أقام النائب معرض "لا للغلاء" بالتعاون مع مديرية التموين بالإسكندرية لتوفير السلع الغذائية لأهالى الدائرة والذى استمر لمدة 10 أيام بأسعار الجملة تحت رعاية النائب.

 

ومن جانبه قال سيد عثمان، أحد المشرفين على معرض "أهلا رمضان" بمنطقة مينا البصل، إن المعرض شهد إقبالا كبيرا من المواطنين منذ انطاقة قبل بداية شهر رمضان المبارك وخاصة السلع الغذائية الاساسية وشراء اللحوم الدواجن الطازجة التى عليها تخفيض كبير عن الأسواق الخارجية التى تصل سعرها إلى أكثر من 100 جنيه للكيلو.

 

وأضاف أن النائب حرص على توفير السلع الغذائية فى معرض أهلا رمضان تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيراً إلى أن هناك بعض الشركات والتجار القطاع الخاص منهم أسواق لتوفير خامات المطبخ والعطارة وبلح رمضان الذى يبدأ سعره من 16 جنيها.


print