الخميس، 25 أبريل 2024 04:46 م

عصام خليل يتابع تداعيات حادث المنيا الإرهابي ويؤكد ضرورة التكاتف مع الدولة ضد الإرهاب

عصام خليل يتابع تداعيات حادث المنيا الإرهابي ويؤكد ضرورة التكاتف مع الدولة ضد الإرهاب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الجمعة، 26 مايو 2017 07:20 م
كتبت سماح عبد الحميد

أدان الدكتور عصام خليل رئيس حزب "المصريين الأحرار"، الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف أبناء مصر اليوم، في محافظة المنيا، معربا عن خالص تعازيه لأسر الشهداء، متمنيا سرعة الشفاء للمصابين.

ويتابع الدكتور عصام خليل، تداعيات الحادث الإرهابي الغاشم، ويجري اتصالاته مع نواب الحزب وقياداته، وكذلك مع الأجهزة التنفيذية بالدولة.

وأكد الدكتور عصام خليل أن هذه المرحلة الصعبة تحتاج إلى تكاتف جميع القوى مع الدولة لمواجهة الإرهاب، لافتا إلى أن هذه العمليات الإرهابية لن تنجح فى النيل من وحدة المصريين.

وطالب خليل بضرورة العمل على إجراء محاكمات عاجلة واستثنائية لكل من ثبت تورطه فى أى عملية إرهابية.

وفى سياق متصل قال خليل، إنه أصبح من الواضح أمام الجميع الدور الذى تلعبه الدول الممولة للإرهاب والداعمة له للإضرار بمصر، لافتا إلى أن ما نتعرض له حاليا من مختلف العمليات الإرهابية هو ثمنًا لتحمل مصر على عاتقها قضية محاربة الإرهاب.

وطالب رئيس حزب المصريين الأحرار، بضرورة وجود تحرك دولى واضح تجاه هذه الدول، والاستماع لما دعت له مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى فى استراتيجية محاربة الإرهاب.


ووجه الدكتور عصام خليل جميع قيادات الحزب ونوابه فى محافظة المنيا، والمحافظات المجاورة للتعامل مع الحادث، وتوفير كل الإمكانيات المتاحة لمساعدة أهالى الشهداء والمصابين.


الأكثر قراءة



print