الأحد، 05 مايو 2024 04:56 ص

"مستقبل وطن" يدين حادث أقباط المنيا.. ويؤكد: نتضامن مع الشرطة فى مواجهة الإرهاب

"مستقبل وطن" يدين حادث أقباط المنيا.. ويؤكد: نتضامن مع الشرطة فى مواجهة الإرهاب النائب أشرف رشاد
الجمعة، 26 مايو 2017 04:37 م
كتب تامر إسماعيل

أدان حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد، وبكامل تشكيله وأعضائه العملية الإرهابية التى استهدفت مواطنين بداخل حافلة على الطريق الغربى الصحراوى بمحافظة المنيا، والتى استشهد على إثرها 26 من المواطنين الأبرياء.

 

وطالب الحزب فى بيان اليوم، الحكومة المصرية ببدء تفعيل ما تم الاتفاق عليه من تجديد الخطاب الديني والتحرك على أرض الواقع بشكل فعال، وأننا لا بد أن نخرج من المنطقة التمهيدية الخاصة بكيفية تطبيق تجديد الخطاب الديني ونبذ التطرف، إلى تفعيل آليات واضحة على أرض الواقع نستطيع من خلالها محاربة هذا الفكر المتطرف والمتشدد.

 

وأكد الحزب، أنه يعي جيداً أن الأهداف من وراء تلك الأمور والعمليات الإرهابية المتكررة يكمن في النيل من الوطن في وحدته الوطنية والنيل من سمعة استقراره، ومحاولة من القائمين على تلك العمليات الإرهابية إثبات أن هناك ظروفا أمنية تحول دون الاستثمار والسياحة في مصر.

 

وأعلن الحزب تضامنه الكامل مع جهاز الشرطة المصرية في مواجهته ضد الإرهاب، مطالبين جهاز الشرطة باتخاذ أقصى التدابير للوصول للجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت، مناشدين إياها بتوخي أقصى درجات الحذر والحيطة، والتأهب والاستعداد الكامل لمواجهة تلك العمليات الإرهابية بكل حزم وقوة.

 

واختتم الحزب: "إننا كحزب مصري يؤمن بحق المواطنة نتقدم بخالص العزاء لأسر الشهداء، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، حفظ الله الوطن".


print