الأحد، 19 مايو 2024 10:29 ص

النائب محمد مرعى: النهوض بالقرى الفقيرة وإشراك الشباب فى الحياة السياسية أهم أولوياتى

النائب محمد مرعى: النهوض بالقرى الفقيرة وإشراك الشباب فى الحياة السياسية أهم أولوياتى النائب محمد مرعى
الجمعة، 04 ديسمبر 2015 06:07 م
الغربية – مصطفى عادل
أكد محمد كمال مرعى، النائب عن دائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، أنه سيركز خلال المرحلة القادمة على قضية النهوض بالقرى الأكثر فقرا بدائرته، وأبرزها قرى"شبرا بابل، محلة أبو على،كفر حجازى"، نظرا لتدنى مستوى البنية التحتية، والخدمات المقدمة للأهالى وارتفاع نسبة البطالة وزيادة نسب الفقر بين الأهالى.

وأضاف "مرعى" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن لديه نظرة شاملة للنهوض بهذه القرى، وتحويلها إلى قرى متطورة لخدمة أبناء الدائرة وإنشاء توسعات جديدة شرعية فى إطار القانون، وتابع"مرعى": "لابد أن يكون هناك نهوض فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى قرى المركز والقضاء على العشوائيات وتحويلها إلى قرى منتجة من خلال البرامج التى أنشأتها الحكومة والصندوق الاجتماعى وتحويل الشباب من مستهلك إلى منتج.


وتابع "نائب المحلة": "سأكون مظلة لشباب الدائرة، وسأسعى لإشراك الشباب فى العملية السياسية، وتوليهم المناصب القيادية بالمجالس المحلية".


يذكر أن النائب محمد كمال مرعى، من أقدم النواب فى البرلمان المصرى، حيث كان عضوا فى البرلمان دورتين متتاليتين منذ عام 1990 وحتى 2000، وعضوا فى برلمان 2005 وبرلمان 2010 وفاز بعضوية البرلمان 2015.



print