الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:01 ص

وزير التموين: 2.6 مليون فرد حدثوا بيانات بطاقاتهم التموينية.. وقاعدة مؤمنة 30 يونيو

وزير التموين: 2.6 مليون فرد حدثوا بيانات بطاقاتهم التموينية.. وقاعدة مؤمنة 30 يونيو الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
الإثنين، 22 مايو 2017 02:28 م
كتب عبد اللطيف صبح

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هناك ما يزيد على 2.6 مليون فرد حدثوا بيانات بطاقاتهم التموينية، قائلا ،ويتبقى 11 مليون مواطن، أتوقع أن يكون منهم 4 مليون فرد غير موجودين من الأساس".

 

وتوقع وزير التموين الوصول إلى قاعدة بيانات مؤمنة بشكل حقيقى بحلول 30 يونيو 2017، موجها الشكر لهيئة الرقابة الإدارية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارتى التخطيط والإنتاج الحربى، والهيئة القومية للبريد المصرى، لما بذلوه من جهد فى عملية تنقية قاعدة بيانات المستحقين للدعم.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، برئاسة النائب عمرو غلاب، للاستماع إلى بيان الدكتور على المصيلحى وزير التمـوين والتجـارة الداخليـة، فى أول زيارة له للبرلمان بعد توليه حقيبة التموين، عـن دور الـوزارة فـى الرقابـة علـى الأسواق وضبط الأسعار وخاصـة السـلع الأساسـية، وخطـة الـوزارة فى الاسـتعداد لشـهر رمضـان المبـارك لتوفير السلع الأساسية، وشرح الآليات والإجراءات المتخذة فى تنقية وتصفية بطاقات التموين.

 

 


print