الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:20 ص

جون طلعت عن زيادة الأسعار فى شهر 7: سياسة الحكومة فاشلة فهل الزيادة مقابل العلاوة

جون طلعت عن زيادة الأسعار فى شهر 7: سياسة الحكومة فاشلة فهل الزيادة مقابل العلاوة النائب جون طلعت
السبت، 20 مايو 2017 11:50 م
كتب محمد صبحى

قال المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، إن السياسة التى تتخذها الحكومة نحو زيادة الأسعار والعمل على أنها توفر للموازنة من جيب المواطن الغلبان أكبر سياسة فاشلة، وتزيد من ضغط الشعب، متابعا: والحكومة كانت رافضة العلاوة، وحاربنا عليها وهل مقابل ذلك زودت الحكومة فى شهر 7 كهرباء ومياه وبترول؟ تلك التصرفات تزيد من أعباء المواطن الغلبان وذلك ليس الحل الصحيح.

وأضاف البرلمانى جون طلعت فى تصريح لـ" برلمانى" أن هناك العديد من الأمور التى قد تساهم فى جلب أموال لصالح خزانة الدولة، منها ملف الأراضى المنهوبة التى تعمل عليها رئاسة الجمهورية، بالإضافة إلى قانون تصالح المبانى الذى يوفر مليارات الجنيهات، ويوفر العملة  للدولة، هناك العديد من الأمور التى لو تم الإسراع فيها يجلب أموالا طائلة للدولة.

وتابع عضو مجلس النواب أنه عندما بدأ البرلمان فى تشريع قانون المصالحات رفضت الحكومة وادعت أنها تعد لذلك، متابعا "أسهل طريق للحكومة لتوفير أموال للدولة رفع الدعم وزيادة الأسعار، وذلك يعود بالسلب على الشارع بشكل قوى ويؤثر بشكل ملحوظ متابعا أرفض تطبيق أى زيادة مرتقب تطبيقها على الأسعار بالفترة المقبلة.

 


print