الأحد، 02 يونيو 2024 07:50 ص

تأجيل اجتماع وزير شئون البرلمان ومحافظ الشرقية لتنفيذ تعليمات الرئيس

تأجيل اجتماع وزير شئون البرلمان ومحافظ الشرقية لتنفيذ تعليمات الرئيس عبد الله لاشين عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية
الأربعاء، 17 مايو 2017 11:13 ص
كتب محمد أبو عوض

قال عبد الله لاشين، عضو مجلس النواب، عن محافظة الشرقية، إن لقاء نواب محافظة الشرقية مع وزير الدولة لشئون مجلس النواب والذى كان مقرر عقده، فى الخامسة من مساء اليوم، فى حضور اللواء خالد السعيد، محافظ الشرقية تم تأجيله.

 

وتابع عضو مجلس النواب، عن محافظة الشرقية، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن سبب التأجيل يرجع لإرتباط محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، بلقاء مع وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى، لمناقشة تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، باسترداد، أراضى الدولة من واضعى اليد عليها.

 

 وكان فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، قال إن وزير الدولة لشئون مجلس النواب المستشار عمر مروان، أبلغه بدعوة نواب محافظة الشرقية، لحضور اجتماع لمناقشة مشاكل المحافظة فى حضور محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، والوزراء والهيئات المعنية بمشاكل المحافظة، وذلك فى الخامسة من مساء غدا الأربعاء.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه كان من المقرر عقد اجتماع الأربعاء الماضى، ولكن نظرا للظروف الخاصة بالمجلس فى عقد الجلسة العامة ومناقشة موضوع العلاوة، تم تأجيل الاجتماع.

 

وأضاف أبو خضرة، أن الهدف من اللقاء هو زيادة التنسيق بين المحافظين والنواب، وذلك لخدمة المواطنين، والمساهمة لرفع المعاناة لأهل الشرقية.

 


print