الجمعة، 29 مارس 2024 04:07 م

بحضور نواب البرلمان.. افتتاح معرض "أهلا رمضان" لتوفير السلع للمواطنين بسوهاج (صور)

بحضور نواب البرلمان.. افتتاح معرض "أهلا رمضان" لتوفير السلع للمواطنين بسوهاج (صور) افتتاح معرض أهلا رمضان بسوهاج
الأربعاء، 17 مايو 2017 03:10 ص
سوهاج عمرو خلف

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إنه فى إطار استعدادات محافظة سوهاج لاستقبال شهر رمضان الكريم افتتح اللواء عصام العلقامى سكرتير عام المحافظة يرافقه السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب والنائب أحمد حلمى الشريف والنائب أحمد وائل المشنب، ومحمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، ولفيف من القيادات التنفيذية معرض "أهلا رمضان" بجوار مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة على مثيلاتها بالأسواق، حيث يشمل المعرض عددا من العارضين لمختلف المواد الغذائية.

 

وأكد عبد المنعم، على اقامة معارض "أهلا رمضان" بمختلف مدن المحافظة، وذلك فى إطار خطة المحافظة وتنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء لرفع العبء عن كاهل المواطنين، مشيرا أنه تم تكيلف رؤساء الوحدات المحلية باختيار أماكن مناسبة لإقامة تلك المعارض والإعلان عنها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

 

وأضاف المحافظ، أن تلك المعارض تهدف إلى توفير احتياجات الأسرة السوهاجية خلال شهر رمضان المبارك ورفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع والمواد الغذائية عالية الجودة بتخفيضات من 10 إلى 25% عن مثيلتها فى السوق الخارجى.

 

وأكد اللواء عصام العلقامى، السكرتير العام للمحافظة، أن جمبع المعارض تتوفر جميع الخدمات حول محيط معارض "أهلا رمضان"؛ تتمثل فى سيارة إسعاف وحماية مدنية وهناك رقابة من مفتشى التموين والأغذية ومباحث التموين للتأكد من صلاحية الأغذية التى تقدم للمواطن.

 

 وأشاد السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، بمعرض "أهلا رمضان" ودورها فى توفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من أجل الأسرة السوهاجية وقبل بداية شهر رمضان المبارك.

 

ومن جانبه أوضح النائب أحمد حلمى الشريف، أن المعرض يهدف إلى تلبية متطلبات واحتياجات المواطنين من جميع السلع الأساسية والغذائية ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة ومخفضة للتخفيف عن محدودى الدخل ورفع الأعباء عنهم.

 

وأكد النائب أحمد وائل المشنب أن المعرض يضم العديد من المنتجات مما يلبى احتياجات الأسر من السلع والمواد الغذائية مع حلول الشهر الكريم وطالب النائب باستمرار هذا المعرض بعد انتهاء شهر رمضان وان يكون طوال السنة لمواجهة ارتفاع الأسعار.

 

 


print