الجمعة، 03 مايو 2024 02:41 م

خالد عبد العزيز: قرارات الرئيس السيسي تعيد حق الدولة في الأراضي المنهوبة.. ولا مساس بالبسطاء

خالد عبد العزيز: قرارات الرئيس السيسي تعيد حق الدولة في الأراضي المنهوبة.. ولا مساس بالبسطاء النائب خالد عبد العزيز فهمي
الثلاثاء، 16 مايو 2017 09:22 م
كتب – السيد فلاح

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي عضو مجلس النواب، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن التعديات على الأراضي، المستهدف منها العصابات المنظمة ومافيا الاستيلاء على الأراضي بقوة السلاح والمال، مضيفا: أن هذة القرارات لن تمس المواطن البسيط الذي استزرع وقام بإعمار الصحراء.

 

وحذر عبد العزيز، فى بيان صحفى من استغلال البعض لعدم معرفة البسطاء لأهداف القرارات الرئاسية، وتخويف المواطنين من بعض موظفي المحليات في المحافظات أو وزارة الزراعة أو أي جهه أخرى، تدعي حق المصادرة.

 

وشدد عبد العزيز، على أن هذه معركة لاسترداد حق الشعب من تلك العصابات، حتى يتم الاستفادة من تلك الأراضي، التي تتعدى مئات الآلاف من الأفدنة.                                                                         

 

وأضاف النائب خالد عبد العزيز فهمي، أن من يثبت جديته في استصلاح تلك الأراضي عمليا، وزراعتها بالفعل سوف تقنن أوضاعه، أما الأراضي التي أراد البعض تسقيعها فسوف تستردها الدولة للاستفادة من إعادة تقييمها ثم بيعها، مضيفا أن هذة الإجراءات والقرارات سوف تعيد حق الشعب في تلك الأراضي بدلاً من استحواذ مجموعة أو مافيا لتلك الأراضي.


الأكثر قراءة



print