الأحد، 19 مايو 2024 07:01 ص

مكاسب أهالى البساتين من لقاء محافظ القاهرة مع النواب.. تعرف عليها بالتفصيل

مكاسب أهالى البساتين من لقاء محافظ القاهرة مع النواب.. تعرف عليها بالتفصيل النائب أحمد عبده الجزار
السبت، 13 مايو 2017 05:25 م
كتب محمود العمرى

قال النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن لقاء محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد كان إيجابيا ومثمرا، وأسفر عن حصول دائرة البساتين عن الكثير من حقوقها المهدرة.

 

وأوضح الجزار اليوم السبت، أن محافظ القاهرة أكد على إدراج منطقة "الكلحة" ضمن العشوائيات التي تحتاج إلى تطوير في الفترة القادمة، وكلف هيئة النظافة بمحافظة القاهرة بنقل الزبالة والأتربة المتواجدة بشارع الأربعين وإعادة تنظيف المكان.

 

وأضاف "الجزار" أنه فيما يخص المستشفى العامة التي تعتبر حلم البساتين، فإن المحافظة ستقوم بالتنسيق مع مديرية الصحة بالقاهرة لاختيار المكان المناسب وتوفير الاعتماد المالي في خطة العام القادم، مشيرا إلى أن المحافظ كلف شرطة مرور القاهرة بتواجد عسكري مرور في شارع البساتين العمومي.


 

وتابع "نائب البساتين" أنه فيما يخص ورش صقر قريش أكد المحافظ أن المكان المخصص لنقل الورش إليه يتم التجهيز له على قدم وساق ووسيتم تجهيزه في اقرب وقت ممكن، مضيفًا أن المحافظ أكد على تكليف هيئة الطرق والكباري بعمل نزلة للطريق الدائري على البساتين وتوفير الاعتماد المالي المخصص لذلك هذا العام وسيتم العمل فيها خلال الفترة القادمة.


print