السبت، 18 مايو 2024 09:25 م

وزير الداخلية يتقدم الجنازة العسكرية لشهداء الشرطة فى حادث مدينة نصر

وزير الداخلية يتقدم الجنازة العسكرية لشهداء الشرطة فى حادث مدينة نصر جنازة عسكرية ـ أرشيفية
الثلاثاء، 02 مايو 2017 05:03 م
كتب محمود عبد الراضى

أقامت وزارة الداخلية جنازة عسكرية لشهداء الشرطة فى حادث مدينة نصر، تقدمها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وعددًا من قيادات الوزارة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

 

وحرص عدد من زملاء الشهداء وأقاربهم على المشاركة بالجنازة، حيث كانت الدموع والأحزان، القاسم المشترك بين الجميع، فيما تحدث زملاء الشهداء عن أخلاقهم وتفانيهم فى عملهم، مؤكدين على اعتزامهم الثأر لزملائهم.

 

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت أن عناصر مسلحة يستقلون سيارتين اقتربوا من القول الأمنى المتحرك أثناء مرورة بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعة مع الطريق الدائرى فى مدينة نصر، وأطلقوا النيران على القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

 

وأسفر الحادث عن استشهاد كلٍ من النقيب محمد عادل وهبة السيد، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهر والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة ،وإصابة 5 من رجال الشرطة، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى وتقوم قوات الأمن بتتبع السيارتين للعمل على ضبط الجناة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

1 (3)

 

1آثار الدماء بسيارة الشرطة

 

2 (3)
2سيارة الشرطة
 

 


print