الخميس، 25 أبريل 2024 01:57 م

بالصور.. رئيس "تعليم البرلمان" يتعهد بتوفير أجهزة مستشفى الكبد المصرى ببلطيم وتدريب الأطباء

بالصور.. رئيس "تعليم البرلمان" يتعهد بتوفير أجهزة مستشفى الكبد المصرى ببلطيم وتدريب الأطباء الدكتور جمال شيحة يتفقد مستشفى الكبد المصرى
الجمعة، 28 أبريل 2017 10:21 م
كفر الشيخ – محمد سليمان

قال الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، إنه يجدد تعهده بمسئوليته التامة عن الإدارة الطبية للصرح الطبى الخيرى مستشفى الكبد المصرى والذى سيتم افتتاحه بعد عام من الآن على الأكثر.

 

جاذ ذلك خلال تفقده لموقع مستشفى الكبد المصرى ببلطيم، اليوم الجمعة، واستمع خلال جولته إلى عدد من الفريق القائم على المشروع ومجلس أمنائه، والتعرف على الجانب الفنى من مقاول المشروع المهندس عصام الدويك، مُشيداً بما تم من إنجاز حتى الآن مُقدماً التحية إلى كل المتبرعين لهذا الصرح الطبى وإلى الفريق المتابع للعمل، وقدم بعض النصائح ليتم افتتاح المستشفى بعد عام من الآن كما يأمل.

 

وأضاف شيحة، أنه مستمر فى دعمه للمشروع، وقد حضر انطلاق المشروع وبناء جزء منه قبل أكثر من عام، مؤكداً تحمله نفقات الأجهزة الطبية، ولو أن الأجهزة الطبية ستتكلف 50 مليون جنيه فأنا مسئول عن توفير 30 مليون منهم على الأقل" .

 

وقال شيحة، إنه طلب من القائمين على المشروع تجهيز قوائم من الأطباء والتمريض من أبناء المنطقة، وإبلاغه بأسمائهم، للبدء فوراً في تدريبهم بفرع المستشفى الأول، ومعهد بحوث الكبد المصري بشربين لتأهيلهم وتدريبهم للعمل في هذا الصرح الطبي الواعد مستشفى الكبد المصري ببلطيم.

 

الدكتور جمال شيحة يتفقد مستشفى الكبد المصرى
الدكتور جمال شيحة يتفقد مستشفى الكبد المصرى

 

 الدكتور جمال شيحة داخل مبنى مستشفى الكبد المصرى ببلطيم
الدكتور جمال شيحة داخل مبنى مستشفى الكبد المصرى ببلطيم

 

الدكتور جمال شيحة مع عدد من المسئولين بالمستشفى
الدكتور جمال شيحة مع عدد من المسئولين بالمستشفى

 


الأكثر قراءة



print