الإثنين، 13 مايو 2024 04:42 م

السلاب: مؤتمر الشباب دفعة أمل وقوة وتشجيع للعمل لصالح الدولة

السلاب: مؤتمر الشباب دفعة أمل وقوة وتشجيع للعمل لصالح الدولة النائب محمد مصطفى السلاب
الجمعة، 28 أبريل 2017 11:26 ص
كتب محمد صبحى

قال محمد مصطفى السلاب، عضو مجلس النواب، عضو المكتب السياسى لائتلاف"دعم مصر" ممثلا عن الشباب، إن مؤتمرات الشباب التى ينظمها الرئيس السيسى بصفة دورية تعطى دفعة أمل وقوة للشباب وتشجع على العمل لصالح الدولة .

وأضاف السلاب فى تصريح لـ" برلمانى"، أن تلك المؤتمرات تشهد مصارحة ومكاشفة للمواطنين وتوضيح للحقائق، بعيدا عن الإعلام المضلل الذى يستهدف الدولة للنيل من استقرارها، خاصة وأن بعض المعلومات التى تذاع فى مؤتمرات الشباب لم تكن معلومة لقطاع عريض من الشعب .

وأكد عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، أن مؤتمرات الشباب تعد تحفيزا للشباب على العمل، خاصة وأننا نرى تكريم نماذج من الشباب فى كل المؤتمرات، ويعد سياسة جديدة من نوعها لاستحضار روح الوطنية والحماس لدى الشباب؛ لأننا بعد عام 2011 وجدنا انقساما بين المواطنين، وحدث نوع من عدم المصداقية أمام المسئولين وغياب للتواصل بين القيادات .

واستطرد "السلاب" أن ورش العمل التى تعقد ضمن فعاليات مؤتمرات الشباب مثمرة وتخرج بتوصيات وقرارات، وجدنا أنه تم تنفيذ جزء منها، متابعا لم نر هذه الفاعلية مع الشباب فى مصر فى السابق والسيسى وعد فأوفى.

وأردف عضو المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر" أن التنوع فى اختيار المحافظات التى تستضيف مؤتمر الشباب، أمر إيجابى يساعد على تنوع الوجوه المشاركة فى المؤتمرات، بما يسهم فى سماع آراء مختلفة حول المشاكل ورؤى متنوعة للحلول.


الأكثر قراءة



print