الجمعة، 19 أبريل 2024 07:52 ص

نائب: أطالب باستمرار أحمد عماد بمنصبه لإنهاء الملفات المفتوحة والتأمين الصحى

نائب: أطالب باستمرار أحمد عماد بمنصبه لإنهاء الملفات المفتوحة والتأمين الصحى الدكتور مكرم رضوان، عضو لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان
الخميس، 27 أبريل 2017 05:58 م
كتبت ريهام عبد الله

أكد النائب البرلمانى مكرم رضوان، عضو لجنة الشؤون الصحية، على عدم تأييده للأصوات المطالبة بسحب الثقة من وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، مشيراً إلى ضرورة إكماله فترة قيادته للوزارة.

 

وأوضح رضوان فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن وزير الصحة مقدم على مشروع قانون التأمين الصحى الشامل، المنتظر إحالته لمجلس النواب، خلال الأسابيع القليلة القادمة، وأن الوزارة بها ملفات عديدة مفتوحة من قبل الوزير ويجب أن يقوم باستكمالها.

 

وشدد عضو لجنة الشؤون الصحية على أن الملفات الهامة المنتظر من وزير الصحة إنهاؤها، هى علاج التشوهات السعرية في الأدوية، والتدريب الإلزامى للأطباء، وتطوير منظومة الزمالة المصرية، مضيفاً :"لذلك أنا ضد سحب الثقة منه".

 

كان النائب محمد بدراوى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية قدم استجوابا، ضد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، والذى طالب فيه بسحب الثقة من الوزير، لإهماله وتقصيره فى تأدية دوره ومتابعة المسئولين التنفيذيين، وسقوط مليون مواطن بمركز السنطة بالغربية من حسابات الوزير، حيث لايجدون مستشفى تخدمهم بعد هدم المستشفى المركزى.


print