الجمعة، 26 أبريل 2024 04:12 م

النائب هشام الحصرى يطلق مبادرة لتطوير مستشفى شبراهور بالسنبلاوين

النائب هشام الحصرى يطلق مبادرة لتطوير مستشفى شبراهور بالسنبلاوين النائب هشام الحصرى
الإثنين، 24 أبريل 2017 09:09 م
كتب عبد اللطيف صبح

أعلن النائب هشام الحصرى عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين وتمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، عن إطلاق مبادرة للنهوض بمستشفى شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، وذلك من خلال تأسيس جمعية أهلية باسم "جمعية أصدقاء مرضى مستشفى شبراهور".

 

وقال الحصرى فى بيان له، إن مستشفى شبراهور تعانى ضعف الخدمات الطبية وعدم الاستغلال الأمثل لها، رغم أن مساحتها تصل إلى ٥ أفدنة، لافتا إلى أن المبادرة تهدف للنهوض بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل المستشفى، الذى يخدم قرى ثلاث مراكز بالدقهلية، وهى السنبلاوين وتمى الامديد واجا.

 

وتابع عضو مجلس النواب، أن فكرة تأسيس الجمعية جاءت لتفعيل الدور المجتمعى مع الدولة فى النهوض بالخدمات التى يحتاج إليها المواطن، بحيث تتولى جمع تبرعات بشكل قانونى لتنفيذ المشروعات اللازمة بالمستشفى، لافتا الى انه تم البدء فى اجراءات تأسيس الجمعية وضم ممثل من كل قرية من القرى المستفيدة من المستشفى الى مجلس إدارة الجمعية، وذلك للتنسيق فى اعمال الجمعية.

 

وكشفت الحصرى، عن الاتفاق على استكمال وحدة الحضانات، البدء في تجهيز مركز الغسيل الكلوي بعدد 10 أجهزة، وذلك برعاية وزير الصحة الدكتور أحمد عماد، ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور سعد مكى الذى تفقد المستشفى مؤخرا بصحبة عدد من المسئولين المعنيين.

 

 


الأكثر قراءة



print