السبت، 20 أبريل 2024 08:35 ص

"رياضة البرلمان" تناقش مشاركة لاعبى الكرة فى دورى الشركات .. الأربعاء

"رياضة البرلمان" تناقش مشاركة لاعبى الكرة فى دورى الشركات .. الأربعاء النائب محمد فرج عامر
الإثنين، 24 أبريل 2017 05:44 م
كتب – السيد فلاح

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب محمد فرج عامر، اجتماعًا بعد غد الأربعاء، لمناقشة طلبا الإحاطة المقدمان من النائبين محمد فرج عامر، ورضا البلتاجي، بشأن منع مشاركة اللاعبين بنظام العقود في بطولة الجمهورية للشركات ودوري مراكز الشباب.

 

كما تناقش اللجنة فى اجتماعها طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد فرج عامر، بشأن قرار إغلاق مدارس الموهوبين رياضيًا، كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمود حسين، وكيل اللجنة بشأن تقييم برامج التأهيل والتثقيف التي تنفذها وزارة الشباب لتدريب وتثقيف الشباب المصري في الفترة من 30/6/2013 إلى 1/3/2017.

 

كما تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اجتماعًا بعدالخميس المقبل، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب حمادة محمد غلاب، بشأن عدم تنفيذ ورفع كفاءة أندية ومراكز الشباب برأس غارب فى محافظة البحر الأحمر.

 

كما تناقش اللجنة فى اجتماعها طلب الإحاطة المقدم من النائب أشرف عمارة، بشأن الإهمال الصارخ في إنشاءات ومراكز شباب الإسماعيلية، كما تناقش اللجنة فى اجتماعها الخميس طلب الإحاطة المقدم من النائب حسين فايز أبو الوفا، بشأن توقف العمل والإنشاءات بمركز شباب مدينة دشنا.

 


print